اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هيفا وهبي تفاجئ جمهورها في تجربة تحدي الماء المثلّج

انضمّت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الى قائمة النجوم المشاهير الذين خاضوا تجربة التحدّي بسكب دلو الماء المليء بالثلج على رؤوسهم وذلك بهدف حشد الدعم المادي والتوعية من مرض نادر وهو التصلّب العصبي الجانبي.



وفي اطار الحملة التضامنية التي تغزو اميركا والشرق الاوسط طلبت هيفا وهبي التبرع لصالح الحملة وذلك بعد نشرها شريطاً مصوراً على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي تسكب دلو الماء المليء بمكعبات الثلج على رأسها ووجهت الدعوة الى الاعلامية باتريسيا هاشم، النجمة العالمية ريهانا، خبير التجميل بسام فتوح، المخرج طارق فريتخ والفنان وائل منصور لخوض تجربة التحدي.



وبعد سكب هيفا لمكعبات الثلج على رأسها، تفاجأت بأصدقائها من خلفها يسكبون الماء المثلج على رأسها في لقطة مميزة ومختلفة عن باقي النجوم حول العالم.



وقد فاجأت هيفا وهبي المتواجدة في لوس انجلوس جمهورها المنتشر حول العالم اليوم صباحاً بهذا الفيديو الذي كانت قد نشرته على صفحتها .



كذلك نشرت صفحة celebritiesalschallenge على انستغرام المتخصصة بنشر فيديوهات المشاهير الذين يشاركون في هذه الحملة فيديو هيفا وهبي .



وقد انتشرت هذه الظاهرة بين النجوم بشكل كبير جداً وذلك بعدما خاض تجربة التحدي مجموعة كبيرة من المشاهير حول العالم نذكر منهم تايلر سويفت، سيلينا غوميز، كريستيانو رونالدو، جنيفر لوبيز، مؤسس موقع “فايسبوك” مارك زوكربرغ والاعلامية العالمية اوبرا وينفري ومالك مايكروسوفت بيل غيتس، ديفيد بيكهام، ومن لبنان نجوى كرم، زافين قيومجيان ونانسي عجرم التي رفضت خوض التحدي بسبب خوفها من الماء المثلجة وفضلت ان تتبرع بمبلغ مالي لتنضم بذلك الى الرئيس الاميركي باراك اوباما الذي رفض ايضاً خوض التحدي والتبرع بمبلغ مالي.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة