اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أنشيلوتي ولاعبو الريال يرفعون لافتة: دي ماريا لا ترحل

كشفت صحيفة "ماركا" أن لاعبي فريق ريال مدريد الأسباني يتبعون خطى جماهير الفريق حيث يطالبون بإستمرار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، اللاعب والذي على ما يبدو يرغب بالرحيل من النادي الملكي يتلقى دعم زملائه بعد أن أظهرت جماهير البرنابيو دعمها في مباراة السوبر الإسباني.


 
وكان دي ماريا قد اعترف الصيف الماضي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو فعل الكثير للاستمرار في النادي الأبيض وهذا الموسم نفس السيناريو يعاد من جديد.



وذكرت صحيفة "ماركا" قبل أيام أن رونالدو وسيرجيو راموس طلبا من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بذل مجهوداً من أجل الإبقاء على دي ماريا ، ويعتبرونه قطعة هامة داخل الفريق.


 
وانضم أنشيلوتي لهذه الحملة المطالبة باستمرار دي ماريا ، وكان المدرب الإيطالي حاسماً للغاية في أداء دي ماريا الموسم الماضي، حيث في ميركاتو الصيف والشتاء الماضيين أراد الأرجنتيني الرحيل ولكن "كارليتو" أقنع ابن روزاريو بالإستمرار.
 


ويرى مدرب ريال مدريد أن دي ماريا عنصر هام لتحقيق هدفين أساسيين في خطة 4-3-3 هما منح التوازن الدفاعي للفريق والوصول من الوسط لتقديم الإضافة لخط الهجوم.
 


كارلو انشيلوتي مقتنع بأن هناك عدد قليل جداً من اللاعبين في العالم الذين يمكنهم تقديم ما يقدمه دي ماريا وبالتالي فخلال بداية الميركاتو طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب خط وسط تشيلسي راميريز بعد أن علم عن رغبة الأرجنتيني بالرحيل.
 


وفي مكاتب البرنابيو يعتبرون دي ماريا لاعب مهم حتى أنهم عرضوا عليه لثالث مرة تحسين عقده هذا الصيف، بعض وسائل الإعلام الإسبانية كشفت في الساعات الأخيرة أن النادي الأبيض عرض على اللاعب راتب سنوي يقدر بنحو خمسة ملايين يورو وحاليا يعتبر من اللاعبين الأقل دخلاً في الفريق (ثلاثة ملايين يورو).
 


ريال مدريد ليس مستعداً لتقديم 9 ملايين يورو سنويا لدي ماريا وهو ما يطلبه الأرجنتيني وحتى 8 ملايين التي قدمها له باريس سان جيرمان هذا الصيف.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة