اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

البلدية تفحص سبل تطور الناصرة و التقدم بالمشاريع

بيان بلدية الناصره
كيف نطور الناصره و نتقدم بالمشاريع الى الافضل ؟ , تحت هذا الشعار عقدت جلسة موسعه دعا اليها رئيس بلدية الناصرة علي سلام جميع مدراء الدوائر و الاقسام و الشعب في بلدية الناصره للالتقاء بنائب حاكم اللواء عفيف عمار الذي تم تكليفهُ من قبل حاكم اللواء اوري ايلان لكي يأخذ الناصره كمشروع و كرافعه و مثال يحتذى به في التطوير و التقدم بالمشاريع الى الامام .



وقد ألتئم الحاضرون في تمام الساعة الحاديه عشر ظهراً , و قدموا تقاريرا موسعه عن عمل الدوائر و تخصصاتها و سيرورة العمل والنواقص التي يحتاجها كل قسم و الصعوبات التي تواجه و كيفيه التغلب على هذه المشاكل و المصاعب ووضحوا بشكل مهني ودقيق لنائب حاكم اللواء حتياجاتهم لكي يقوموا بخدمة سكان المدينه على أكمل وجه , خاصةً ما يتعلق بحوسبة دوائر البلديه التي لم يدخل نظام الحوسبة الى بعض الأقسام فيها .



و يأتي هذا اللقاء مع نائب حاكم اللواء لكي يتعرف على احتياجات الأقسام في البلديه من مدراء الأقسام و طبيعة عملهم  و ليتبادل و أياهم وجهات النظر في قضايا السلطات المحليه ومدى وصول الخدمات الى المواطنين ,و ليتعرف أكثر على الناصره و بلديتها و الخصوصيه التي تتميز بها مدينة الناصره كمدينه سياحية ذات بعد هام ومركزيه في الشمال و الأكبر بين المدن العربيه عامه و ذات أهميه لما تتمتع به من خصائص.



وقد كلف نائب حاكم اللواء من قبل المسؤولين ان يرفع من شأن المدينه عن طريق تطويرها ودفع عجلة المشاريع فيها الى الامام . ووعد نائب حاكم اللواء ان يعمل على ان تحصل بلديه الناصره على الدعم الكافي لكي تستطيع القيام بواجبها اتجاه مواطنيها ووعد بتقديم المنح للبلديه خاصه ان المدينه مرت في فتره طويله حتى استقرت الامور بعد  معركتين انتخابيتين و تحدث عن اهميه التوجه الى وزاره السياحه  للحصول على ميزانيات تنشط الحياه السياحيه و التي ستعكس على الاقتصاد المحلي بشكل ايجابي و تزيد من دخل البلديه , و طلب زيادة مصادر الدخل .


علي سلام رئيس البلديه أثنى على زيارة عفيف عمار للبلديه و التقائهِ بمدراء الدوائر و الأقسام و الشعب مؤكداً على تصميمه بإنجاز المشاريع الهامه و الكبيره في المدينه في وقتها كبناء دار للبلدية و اقامه أهم مركز ثقافي  في الشمال قرب البلديه في مدخل المدينه الجنوبي .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة