اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشتبهان عربيان بسرقة وقود بتكلفة 500 الف شيكل

اعتقلت شرطة شفاعمرو شخصين في الاربعينات من عمرهما من سكان مدينة شفاعمرو وقرية عبلين بشبهة سرقة الاف اللترات من الوقود بواسطة طرق محوسبة لتعبئة وقود اوتوماتيكية مسجلة باسم شركات منظمات , حيث قدر ثمن الوقود ب 500 الف شيكل.


وبدأت التحقيقات في القضية على خلفية شكوى قدمت للشرطة يوم الخميس عن طريق ضابط الامن في احدى شركات الوقود في شرطة شفاعمرو , حيث اشار الى انه تم تسجيل ارتفاع في مؤشر استعمال الوقود لدى الزبائن واصحاب الشاحنات.


وعلى خلفية الشكوى بدأت الشرطة تحقيقاتها وتبين ان هناك شبهات لسرقة وقود والتي على ما يبدو تم تنفيذها على يد المشتبهين والذين وصلوا الى اكثر من محطة وقود في البلاد وملؤوا خزاناتهم بالا الليترات من الوقود عن طريق التعبئة المحوسبة والتي تسمح بالتعبئة الاوتاماتيكية.


وستطلب الشرطة من المحكمة في حيفا اليوم السبت النظر بتمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهما.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" مؤخرا.  بالشمال ، بمركز شرطة شفاعمرو ، تم اعتقال مشتبهين بحوالي سنوات الاربعينات من اعمارهما من سكان اعبلين وشفاعمرو المشتبهين بسرقة كمية من الوقود التي يقدر اجمالي ثمنها ما فوق 500 الف شاقل وذلك بواسطة اجهزه محوسبة للتزود بالوقود اوتوماتيكيا والتي هي مسجلة بملكية شركات ، منظمات ،مؤسسات ، شركات ، معارض بيع سيارات وغيرها .



هذا وكانت التحقيقات قد بدأت باعقاب شكوى تقدم بها مؤخرا ضابط امن في احدى شركات الوقود بالشرطة مفادها تسجيل تجاوز باستهلاك الوقود عند زبائن المحطة العامل بها واصحاب شاحنات  وبحيث طفت من التحقيقات الاولية شبهات لتنفيذ سرقة وقود من قبل المشتبهين الذين قاما وعلى ما يبدو بتعبئة الوقود من محطات مختلفة بشتى انحاء البلاد مع استخدامهما الجهاز المحوسب الذي يُمكّن من التعبئة اوتوماتيكيا ومن دون حاجة للتوجة الى العامل بمحطة الوقود .



هذا ومع اعتقال المشتبهين تم ضبط شاحنة احدهما مع توقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين وفي ظل مواصلة التحقيقات التي تتضمن فحص كيفية وصول الجهاز المحوسب الى المشتبهين المزمع تمديد اعتقالهما في ساعات مساء اليوم السبت بمحكمة الصلح في حيفا على ذمة التحقيقات الجارية .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة