اخر الاخبار
تابعونا

المشتركة في زيارة لسجن مجيدو

تاريخ النشر: 2020-07-05 17:48:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الفرشاة التي ستجعل بشرتك متكاملة!


الاجواء فاخرة ومتألقة كما هي مستحضرات "كلينيك": دُعينا, نخبة من الاعلاميات, لفندق "ريتس كارلتون" في هرتسليا الذي يطل على البحر والمارينا بمشهد مذهل, لمناسبة هامة جداً وهي الكشف عن مستحضر جديد من شركة "كلينيك" العالمية. وانضم الى المناسبة الهامة مدير عام "ايستي لاودر" اورن ريڤح, ومدير عام "كلينيك" عيران كراوس,  ومديرة العلاقات العامة في "كلينيك" ڤيرد براون ونخبة ومن المدراء والمديرات في الشركة.



اجتمعنا في ساعات الصباح حول وجبة افطار فاخرة وتضييفات تلاها مؤتمر صحفي فيه تم الكشف عن فرشاة "كلينيك" الجديدة والثورية الخاصة لتنظيف بشرة الوجه. 



بدأت ڤيرد براون بالحديث عن المستحضر الجديد, ومن ثم مدير عام "كلينيك" والذي قال: هذا الطفل الصغير (أي, الفرشاة الجديدة) هو مستحضر هام جداً لشركة "كلينيك". لقد استغرقنا سنوات لانتاجها وهي آمنة للاستخدام على بشرة الوجه. هذه الفرشاة ستغير روتين النساء للعناية ببشرتهنّ. 



بعد ذلك قامت مديرة الارشاد دافنه بتقديم محاضرة موسعة حول المستحضر الجديد والايجابة عن اسئلة الصحافيات.



علماء "كلينيك", بالتعاون مع اطباء جلد ومهندسين سويسريين, ابتكروا من اجلك الفرشاة التي ستغيّر بشرتك وتحولها من رائعة الى متكاملة!



Clinique Sonic System Purifying Cleansing Brush فرشاة كهربائية يمكن شحنها, لتنظيف بشرة الوجه, بدمج اسلوب المراحل الثلاثة. تجعل بشرة وجهك اكثر مضيئة ونقية وقابلة لامتصاص مواد التنظيف. 



الفرق سره باسلوب المراحل الذي تتميز به "كلينيك" والفرشاة تمكنك من التنظيف بنعومة بطريقة جديدة.



الكل يبدأ من الأساس – التنظيف! لأن البشرة النظيفة فيها اقل مسامات مغلقة وحبوب وتجاعيد وهي بشرة صحية ومضيئة. 



نجاعة الفرشاة الحديثة والمتقدمة تقترن بنجاعة مواد التنظيف التي ستستخدم معها. يمكن استخدام أي سائل تنظيف للوجه ولكن ينصح بمواد "كلينيك". 



الفرشاة ملائمة لكل انواع البشرة (ما عدا ذوات البشرة الحساسة جداً واللآتي يعانينا من الآكني). الفرشاة ناعمة جداً وتستخدم بعد تنظيف الوجه من الماكياج. 


استخدميها بشكل دائري لمدة 30 ثانية ولست بحاجة للضغط. ابدأي باستخدامها مرة واحدة في النهار وكذلك في الليل, وتدريجياً ضاعفي استخدامها مرتين بالنهار. تستخدم فقط على بشرة الوجه باستثناء منطقة العيون والعنق. يجب ان تستخدم مع الصابون ويمكن استعمالها اثناء الاستحمام.



السعر: 699 ش.



الرأس قابل للاستبدال وسعره 99 ش.


حصرياً في سوپر فارم.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة