اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

«تويتر» يتلقى العزاء في وفاة «عصفور السرايا»

تحت عنوان «المشهد الذي أبكى مشهدي سرايا عابدين» لقي الأمير فؤاد مصرعه «مسمومًا»، وهو ما استقبله عدد كبير من متابعي مسلسل «سرايا عابدين» بالحزن الشديد على انتهاء مشاهد الطفل محمد الفخراني، والذي يجسد دور الأمير الراحل.



وتحولت ساحة «تويتر» إلى صالة عزاء لاستقبال مراسم التعازي «الملكية» في وفاة الفخراني أو «عصفور السرايا» كما أطلق عليه؛ حيث قام حساب والده «الخديو إسماعيل» بتغيير صورته الشخصية بصورة له، وعلّق قائلًا: «إلى اللقاء ابني الصغير.. حبيبي يا فؤاد يا #عصفور_السرايا»



كما ردّ «الخديو»، الذي يجسده السوري قُصي خولي، على التعازي المقدمة له من رواد «تويتر» معبرًا عن حزنه الشديد لفقدن الأمير فؤاد.



أما «الوالدة باشا»، التي تقدمها الفنانة يسرا، جدة الأمير فؤاد ووالدة الخديو، فقد طالبت متابعيها بتغيير صورتهم الشخصية لصورة الراحل، وكتبت: «حضرتونا تدعو متابعين #الوالدة_باشا تغير صورتهم لـ #عصفور_السرايا معنا».



وغيّر باقي أفراد الأسرة المالكة لصور حساباتهم الشخصية إلى اللون الأسود أو صورة للأمير فؤاد.



يُذكر أن حسابات شخصيات المسلسل تديرها مجموعة MBC»» المنتجة للعمل، والتي أطلقت هاشتاج «#عصفور_السرايا» لتقبل التعازي عليه.



هذا وقد تفاوتت ردود الأفعال على وفاة الأمير فؤاد، بين متعاطف مع رحيله بتلك الطريقة، وبين منتقد للخطأ التاريخي الذي وقع فيه المسلسل بوفاة فؤاد، وهو ما يثعد مغايرًا للوقائع التاريخية، بحسب قولهم.


وفي ذات السياق، نفى الطفل محمد الفخراني وجود صلة قرابة بينه وبين الفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا: «اسمي الحقيقي محمد نصر محمد حسين».

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة