اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ألليلة : ديشامب يدفع ببدلاء فرنسا أمام الإكوادور

سيدفع ديدييه ديشامب مدرب فرنسا بمجموعة من الوجوه الجديدة عندما يلعب منتخب بلاده أمام الإكوادور بعدما أصبح فريقه على أعتاب الظهور في الدور الثاني بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.


 
وسيغيب يوهان كاباي لاعب وسط فرنسا عن مواجهة الاكوادور في المجموعة الخامسة في ريو دي جانيرو اليوم الأربعاء بعدما تلقى إنذارين في أول جولتين أمام هندوراس وسويسرا.


 
وربما يغيب أيضا رفائيل فاران وباتريس ايفرا وماتيو ديبوشي بسبب إصابات بسيطة أو حاجتهم للراحة كما ذكرت تقارير أنه تحوم شكوك حول مشاركة ماتيو فالبوينا.


 
وقال ديشامب للصحفيين بعد سؤاله عن إمكانية إجراء تغييرات في التشكيلة التي فازت 5-2 على سويسرا في الجولة الماضية "حتى ينال اللاعب خبرة المشاركة في هذه المرحلة يكون في حاجة إلى اللعب."


 
وأضاف "في وقت ما سيشارك اللاعبون للمرة الأولى.. يكون المرء في حاجة إلى إيجاد التوازن السليم بين اللاعبين الأقل خبرة وبين اللاعبين الذين شاركوا في أول جولتين. لا يمكن الدفع بفريق غير متجانس مع بعضه البعض."


 
وأكد ديشامب أنه لا يستهين إطلاقا بمنتخب الإكوادور الذي سيحاول التأهل للدور الثاني في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.


 
وقال ديشامب "أحترم الإكوادور كثيرا لدرجة أني لن أستطيع القول إننا سنخوض مباراة سهلة."


 
وتحتل الاكوادور المركز الثاني في المجموعة وستحاول الخروج بنتيجة إيجابية في ظل تنافسها على التأهل أيضا مع سويسرا التي ستخوض مباراة تبدو سهلة أمام هندوراس التي لم تخرج بشكل رسمي.


 
وإذا حافظت فرنسا على تصدر المجموعة فإنها ستتجنب على الأرجح ملاقاة الأرجنتين وستلعب في دور الستة عشر مع نيجيريا أو إيران.
 


وتملك فرنسا ست نقاط وتتقدم بثلاث نقاط على الاكوادور وسويسرا بينما لا تملك هندوراس أي نقطة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة