اخر الاخبار
تابعونا

الكشف عن اول حالة كورونا في صندلة

تاريخ النشر: 2020-03-31 17:35:15

اصابة شخص في حادث طرق بمدينة الناصرة

تاريخ النشر: 2020-03-31 17:16:10
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رامز جرايسي يستقيل من عضوية بلدية الناصرة

أعلن صباح اليوم الثلاثاء المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة سابقا استقالته من عضوية بلدية الناصرة .



وسيشغل مكان المهندس جرايسي , د.عزمي حكيم والذي سينضم الى المجلس البلدي في الناصرة بديلا عن رامز جرايسي الذي اكد اليوم استقالته وقثدمها بشكل رسمي.



وكتب جرايسي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" قمت مساء أمس بتقديم إستقالتي من عضوية مجلس بلدية الناصرة بعد خدمة دامت 35 عاماً في عضوية ورئاسة البلدية، مثلت خلالها البلدية في مختلف هيئاتنا الوحدوية الوطنية القطرية.


ويخلفني الدكتور عزمي حكيم في عضوية المجلس البلدي، وهو من الشخصيات الشبابية المعروفة والنّاشطة إجتماعياً وجماهيرياً، على نطاق المدينة والوسط العربي عموماً.


وينضم د.حكيم بذلك إلى كوكبة مميزة وواعدة، ناشطة وقادرة على القيام بدورها كمعارضة مسؤولة، وخدمة كل أهل المدينة ضمن كتلة الجبهة في المجلس البلدي.


فيما يلي نص كتاب الإستقالة:


حضرة السيد علي سلام المحترم 2014-6-23 


رئيس بلدية الناصرة 



تحية وبعد،


الموضوع: إستقالتي من عضوية المجلس البلدي.


أشعرك بهذا بإستقالتي من عضوية مجلس بلدية الناصرة.


أتمنى لك التوفيق في إدارة البلدية، على أساس المهنية والإستقامة والشفافية ونظافة اليد، ومن خلال إحترام وتطبيق القانون والأنظمة البلدية والحفاظ على النظام العام، وأسس وجوهر الديمقراطية. وإعتماد قيم إجتماعية متنورة، وأخلاقيات تعامل داخل المؤسسة وتجاه الجمهور الواسع، كما فعلنا خلال حوالي أربعة عقود خلت، كنت أنت شريكاً في جزءٍ منها، وأن تذوّت أن الحملة الإنتخابية قد إنتهت، وأنك أصبحت رئيساً للبلدية، وليس رئيساً لقائمة إنتخابية، وأن مبرر وجود السلطة المحلية هو تطوير البلد ورفع شأنها، وتوفير الخدمات لكل أهلها دون إستثناء ودون تمييز، وأن تتعامل مع الجهاز البلدي على أنه جهاز رسمي لخدمة كل أهل البلد، والحفاظ على كرامة كل واحدة وواحد من أفراده، وعلى حقوقهم المهنية. 


أملي أن تتوقف عن التصرفات الإنفرادية وحملة الإنتقام السياسي ضد كل من يخالفك الرأي أو الموقف،على نطاق المدينة، وضمن الجهاز البلدي وتجاه المؤسسات الأهلية، من أجل تنقية أجواء المدينة من الرواسب السلبية والأضرار المجتمعية التي ألمّت بها بسبب حدة الحملة الإنتخابية. 


إن ترميم تلك الأضرار يتطلب بالضرورة خطاباً موحِّداً، خاصة ممن يقف على رأس الهرم البلدي، وليس مواصلة خطاب تصفية حسابات، على أن يقترن ذلك بالفعل والممارسة على أرض الواقع !


الناصرة لكل أهلها ولشعبنا ، لا فضل لإحد من أهلها على آخر إلا بمدى عطائه من أجل تقدمها ورفعتها وإعلاء شأنها وتشريف إسمها محليا وفلسطينياً وعربياً وعالمياً.


شكلت بلدية الناصرة طوال عقود، نموذجاً وبوصلة لبلداتنا العربية في العمل البلدي والوطني والسياسي والثقافي، ما يتطلب التصرف بمسؤولية من أجل الحفاظ على مكانتها ودورها الكفاحي، وفي مواجهة سياسات التمييز القومي والتحريض العنصري المعادي للعرب، ومحاولات إثارة الفتنة بين أبناء الشعب الواحد،وآخرها من خلال الترويج للخدمة العسكرية أو المدنية، والمساهمة في النضال لإنهاء الإحتلال وإقامة دولة فلسطين المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس. ودورها الريادي ضمن مؤسساتنا الوطنية الوحدوية، ومواجهة مختلف التحديات الخارجية.


كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية ستواصل خدمتها كمعارضة مسؤولة ومبادرة, وستسعى للتعاون مع كافة أعضاء المجلس البلدي من أجل خدمة بلدنا الطيب، ولتبقى عنواناً لكل أهله وقضاياهم. ستدعم كل ما هو للمصلحة العامة وتقف بالمرصاد لمواجهة كل فعل أو ممارسة أو قرار بعكس ذلك.


أتمنى لأدارة البادية ولكل أعضاء المجلس البلدي النجاح في تحمل المسؤولية التي أوكلها جمهور الناصرة لهم وحمل الأمانة بما يلبي توقعاتهم وتطلعاتهم.
بإحترام


رامز جرايسي

نسخة:-المهندس شريف زعبي-مركز كتلة الجبهة في البلدية.


-السيدصالح خطبا-مسؤول سلطات محلية في وزارة الداخلية.


-المحامي زهير نعرة- المستشار القضائي للبلدية.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة