اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

اعدادية الزهراوي - اكسال تحتفل بتخريج 164 من طلابها

بكلمه مؤثره افتتح مدير مدرسة الزهراوي الإعدادية اكسال الأستاذ سعيد دراوشة، حفل تخريج الفوج الثالث لطلاب صفوف التواسع، حيث بارك للطلاب إنهاء المرحلة الإعدادية، وشدّد على حرص ادارة وطاقم المدرسة لتفوق وتميز طلابها. وقال حرصت وتحرص الزهراوي على الارتقاء بالعملية التعليمية التربوية، من خلال وضع الخطط  التي تشمل جوانب متعددة بغية اكساب طلابها جميع المهارات المستقبلية اللازمة من اجل تجهيزهم واعدادهم الى مستوى القرن الواحد والعشرين، ولتقديم رسالة سامية تخدم المجتمع بكافة اطيافه، نحن نعتز وتفتخر بوجود كوكبه مثل هذه الكوكبة التي تخرجها المدرسة كل سنه، فان ابناء الزهراوي طالما مثّلوها واكسال بشكل مشرف أينما تواجدوا سواء داخل أوخارج القرية. وأكد عليهم ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، وأضاف املي ورجائي ان تستمروا في نهل العلم والجد والمثابرة فان المجتمع بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل المثقف الذي يساهم في رفعته ورقيه وتقدمه .



ثم ألقى مدير قسم المعارف الأستاذ احمد دراوشة كلمة، أشاد خلالها بجهود إدارة ومعلمي المدرسة مبيّناً بعض إنجازاتها على الصعيدين المحلي والقطري كتميزها بمسابقة البحث العلمي واحرازها  المرتبة الثالثة ضمن المسابقة القطرية "تعسي يدع "תעשיידע وبيّن أهميّة العلم وفضله،  وقال تفخر بكم ونفاخر بإنجازاتكم فقد كنتم في طليعة المدارس في البلاد في مواضيع مختلفة .



 تخلل الاحتفال على العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية والغنائية المختلفة التي قدمها الطلاب، وقد أبدعوا بإظهار مواهبهم الرائعة كما تم تكريم وتوزيع الهدايا والشهادات للطلاب الخريجين الذين بلغ عددهم 164 طالب، وايضا لجميع الطلاب المتفوقين من جميع الطبقات  وعددهم 120 طالب. كما انه تم تكريم طلاب البحث العلمي، وطلاب حفظة سور من القرآن ضمن مسابقة حفظ  سور من القرآن الكريم، وايضا الفرق الفائزة ببطولة دوري كرة القدم التي أجريت على صعيد المدرسة.
 


وقد شكر مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة أعضاء الهيئة التدريسية، على عملهم الدؤوب ،وجهدهم في دفع طلابهم إلى أسمى وأرقى المستويات تعليميا وتربويا وذلك في إنشاء وتعاون ومساندة أولياء الأمور والمجلس المحلي، الذين واكبوا العملية التربوية والتعليمية عن كثب، وقدموا ما استطاعوا لخلقِ جوٍ تربوي .وقال "بارك الله فيكم جميعا وفي عملكم المثمر البناء" وتمنى للجميع عطلة امنة وسعيدة .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة