اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تيراسنطة الناصرة تخرج الفوج ال 63 من طلابها

بحضور بهيج وأجواء احتفالية مميزة، بمشاركة عشرات أولياء الامور وشخصيات اجتماعية ودينية من الناصرة والوسط العربي، وعلى رأسها رئيس البلدية  علي سلام ونائبه عوني بنا واعضاء المجلس البلدي، احتفل يوم السبت 20.06.2014 بحفل تخريج الفوج الثالث والستون من طلاب مدرسة تيراسنطة في الناصرة. وقد اقيم الحفل في ساحة المدرسة بمشاركة طاقم الهيئة التدريسية والاباء الأجلاء وعلى رأسهم قدس الاب امجد صبارة مدير المدرسة، قدس الاب زاهر عبود، الاب الياس ضو الاب حليم نجيم الرئيسالاقليمي للرهبنة الفرنسيسكانية لسوريا ولبنان والاب كارلو. تخلل الحفل فقرات فنية قدمها الخريجون وكلمات قصيرة لكل من مدير المدرسة ورئيس البلدية السيد علي سلام، اضافة الى فقرات تكريم للطلاب المتفوقين من المرحلة الاعدادية والابتدائية في المدرسة.



وتمحورت كلمة مدير المدرسة الاب أمجد صبارة حول مكانة الخريجين بالنسبة له مشددا على دور الأهل الهام في بناء وبلورة شخصية ابنائهم معتبرا الامهات المدرسة الأولى بالنسبة لأبناء، كما وشكر طاقم الهيئة التدريسية على الجهود والعمل المكثف من أجل الطلاب الخريجين. هذا وقلد الاب صبارة رئيس البلدية علي سلام وسام شرف عبارة عن ايقونة محفور علي صورة قداسة البابا فرنسيس وصورة القديس فرنسيس تقديرا منه على الدور الهام الملقى على رئيس بلدية مدينة البشارة الناصرة خاصة في ظل وجود اصوات تحاول دق الاسافين بين أبناء المدينة، داعيا الخريجين على العمل من أجل مجتمعهم ومدينتهم باخلاص وامانة دون تمييز او تفرقة.



اما رئيس البلدية علي سلام فقد اثنى على الدور العريق والشامخ الذي قامت به مدرسة تيراسنطة وما زالت تقوم به حتى هذه الايام في تخريج كوكبة من الطلاب ليخوضوا مجالات الحياة والعلم في ظل حاجة ماسة لخريجين يحملون العلم سلاحا لخدمة شعبهم من الوسط العربي كافة. كما وشكر رئيس البلدية في كلمته مدير المدرسة الاب أمجد صبارة مشددا على دوره الهام كرئيسا لمدينة مميزة دينيا واجتماعيا ومؤكدا على مواصلة عمله الدؤوب من أجل مستقبل المدينة والنصراويين كافة. هذا وانتهى الاحتفال بفقرة توزيع الشهادات على الخريجين الذي وصل عددهم الى ما يقارب 75 خريج وخريجة حيث سلم الاباء الروحيين ومدير المدرسة ورئيس البلدية الشهادات الى الخريجين.    

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة