اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

إعداديّة الرّؤيا في يركا تُخرّج فوجها الثاني‎

على أنغام الموسيقى الرّائعة تَخرّج البارحة الفوج الثاني من شعبة التّواسع في مدرسة الرّؤيا الإعداديّة بأجواء تغمرها الفرحة والسّعادة بالنّجاح الباهر الّذي حقّقه الطّلاب ممّا جعلهم يخطّطون لمستقبل واعد كما تمنّوا وقد كانت سعادتهم ممزوجة بألم الفراق ولوعة الرّحيل إلى المرحلة التّالية.


تولّت عرافة الحفل  المربّي الفاضل حكمات سلامه مركّزة شعبة التّواسع حيث أنّه تحدّث عن اللّحظات المميّزة الّتي عاشها مع طلابه، كما تمنّى لهم مستقبلاً زاهرًا وحياةً مثيرةً في المستقبل القريب والبعيد


هذا وألقى مديره المدرسة وفاء معدي كلمتها متوجّها فيها بالشّكر الجزيل للطّلاب الأحبّاء، أولياء أمورهم الكرام والضّيوف الأفاضل على المشاركة الفعّالة في المدرسة منذ أن افْتُتِحَتْ وحتّى خَرَّجَتْ فوجها الثاني مُشدّده على أهميّة التّسلُّح بالعلم من أجل إنشاء جيل قياديّ جديد وتوفير مستقبل زاهر وآمن للأبناء.
كما حضر وهيب حبيش رئيس مجلس يركا حيث نَوَّهَ إلى إعجابه بإنجازات المدرسة رغم كلّ التّحدّيات والصّعوبات، وأشار إلى دور المجلس المحلي في دعم سلك التّربية والتّعليم سواء في المدارس أو في التّعليم الأكاديميّ مُستقبلاً.


كما وكان هنالك كلمة لمدير المدرسة الجديد الاستاذ الفاضل انور غبيش الذي قدم التهنئة بمناسبة تخريج الفوج الثاني .
وقد قام رئيس لجنة أولياء الأمور على المستوى المحليّ السّيد زورو عطاالله بإلقاء كلمة تشجيع للطّلاب المُتخرّجين والتّشديد على بقائهم على الطّريق المستقيم والّذي يوصل في النّهاية إلى المستقبل الواعد، كما شكر طاقم المدرسة على احتواء الطّلاب وتوفير المشاريع الحيويّة والبيئة التّعليميّة المناسبة والّتي كانت سببًا رئيسيًّا في وصولهم إلى النّجاح.


هذا وقامت المربية وفاء معدي بتسلم مفاتيح المدرسة للمدير المدرسة الجديد انور غبيش وتمنت له التوفيق والنجاح في ادارة المدرسة .
وفي النّهاية وقف طاقم المدرسة بأكمله لِيُودّع طلاب شعبة التّواسع وليوزع لهم شهادات الإنهاء وصورة الفوج بأجواء من السّعادة الممتزجة بلوعة الفراق.


وفي الختام تتقدّم إدارة مدرسة الرّؤيا وهيئتها التّدريسيّة بأسمى آيات الشّكر والتّقدير لكلّ من ساهم في إنجاح هذا العام على جميع المستويات، وكلّ من شارك في تخريج شعبة التّواسع بشكل خاصّ وتقول لخريجيها: "أنتم أبناء هذه المدرسة وباستطاعتكم زيارتنا في أيّ وقت تشاؤون، فنحن نفتخر بكم ونتمنّى لكم دوام الصّحّة والعافية، اُذكرونا إذا كان لنا في الذّكرى نصيب".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة