اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اطلاق سراح المعتقلين على خلفية مقتل فتاة من طوبا

استمرار للتحقيقات في مقتل الفتاة القاصر فاطمة يوسف هيب البالغة من العمر 14 عاما من سكان قرية طوبا زنغرية , الاسبوع الماضي جراء تعرضها لاطلاق نار , تم اليوم الخميس اطلاق سراح الشابين ويبلغان من العمر 18 و20 عاما المعتقلين على خلفية الضلوع في الحادث والذين اعتقلا بعد يوم من الحادث على خلفية شبهات بالضلوع في الجريمة.



وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" التحقيقات في ملف قضية قتل المرحومة الفتاه القاصر من طوبا الزنغرية ما زالت جارةا في شرطة الشمال , وحدة التحقيقات المركزية" اليمار" مع العلم على انه تم نهار اليوم الخميس وبعد مصادقة من قبل ضابط التحقيقات المسؤول اطلاق سراح الشابين المشتبهين الذين كان قد تم اعتقالهما غداة وقوع الجريمة والتحقيقات ما زالت جارية وباوجها, صحيح لهذه المرحلة, دون تنفيذ اعتقالات اخرى لمشبوهين على ذمة الضلوع فيها".



وكانت الفتاة فاطمة يوسف هيب لقيت مصرعها متأثرة بجراحها فجر الجمعة جراء تعرضها لاطلاق نار في القسم السفلي من جسمها. وقد نقلت مصابة الى المستشفى وهناك حاول الاطباء انقاذ حياتها الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاتها متأثرة بجراحه.



وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" منتصف ليلة الخميس / الجمعة  في طوبا زنغرية وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ،  اصيبت فتاة قاصر البالغة من العمر حوالي 14 عاما بعيارات نارية في القسم السفلي من جسمها مما اسفر عن اصابتها بجراح وصفت بالبالغة واحيلت للعلاج بالمستشفى وهناك اعلن لاحقا عن وفاتها.



واضافت سمري :" يتضح من اعمال الفحص والتحقيقات الاولية ان الفتاة كانت قد تعرضت لاطلاق عيارات نارية اصابتها بالقسم السفلي ومنطقة البطن بجراح حرجة توفيت على اثرها بالمستشفى ، الامر الذي يرجح شبهات تنفيذ جريمة قتلها .



وهرعت قوات معززة من وحدات مختلفة في شرطة الشمال الى البلدة  وقامت باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبه  . 



وان التحقيقات ما زالت تسير في هذه المرحلة الاولية بعدد من المسارات والاتجاهات التي يتم فحصها وتتضمن فيما تتضمن احتمال الخلفية الجنائية وايضا احتمال كونها تعود لخلافات عائلية داخلية ما  .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة