اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

موظفو بنك هبوعليم يصلون المصالح الصغيرة


 
اعلن بنك هبوعليم عن خطوة جديدة، لتطوير الخدمات المصرفية للمصالح الصغيرة، حيث سيصل موظفو البنك الى المصلحة الصغيرة التي ترغب بالانضمام الى البنك ويتم تشغيل مركز هاتفي مخصص ورقمه 2404* لتنسيق لقاءات مع المصالح التجارية الصغيرة، وسيصل طاقم من الموظفين المختصين بشكل مباشر الى المصالح للقاء تعارف وتحديد احتياجات المصالح التي ليست من زبائن البنك.


ستعقد اللقاءات في المصلحة في غضون فترة قصيرة، من يوم توجه المصلحة الى المركز. يمكن لصاحب المصلحة ان يفتح حساب بشكل سريع وتلقي حلول التمويل المناسبة لمصلحته.


خلال الشهر سيشارك مئات الموظفين من بنك هبوعليم في كل ارجاء البلاد، بما فيهم مدراء الفروع، مدراء اقسام الاعمال وموظفون خبراء آخرون.


اريك بينتو، المسؤول على القطاع التجاري في بنك هبوعليم:"الى جانب الخطوات الواسعة لزيادة حجم الاعتماد للمصالح الصغيرة، فإننا نكرس الاهتمام ايضا للخدمة المهنية التي تحظى بها المصالح الصغيرة ونهتم بتسهيل وتواجد الموظفين المهنيين بقرب المصالح، من خلال انتشار الفروع الواسع في كل البلاد.المعاملة الشخصية ومنح الحلول المتطورة المناسبة لمتطلبات الزبون تعتبر عوامل جوهرية لتطوير المصلحة وازدهارها".


تنضم هذه الخطوة الى سلسلة كبيرة من الخطوات التي قام بها بنك هبوعليم في السنوات الثلاث الاخيرة من اجل تطوير قطاع المصالح الصغيرة: اعلن البنك مؤخرا عن مسار حساب جاري خاص بزبائن الاعمال-"بوعليم UP للاعمال"،ويشمل سلع اضافية لتحديث ادارة الحساب:  UP Card – بطاقة دولية قابلة للشحن لإدارة الصندوق الصغير،  UPاون تايم للأعمال – للحصول على معلومات فورية للأعمال حول الحساب،


بطاقة اميريكان اكسبرس بيزنس فاخرة- وتمنح امتيازات خاصة للمصالح الصغيرة، توفير اعتماد شهري دائم بمبلغ غير مسبوق في النظام المصرفي في البلاد بقيمة نحو مليار شاقل شهريا، توفير تشكيلة من صناديق الاعتماد بشروط جذابة للمصالح الصغيرة بقيمة 2.5 مليار شاقل، رد خاص بالأعمال في نحو 200 فرع في كل ارجاء البلاد- اوسع انتشار في البلاد.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة