اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عربي مشتبه بالكشف عن عضوه التناسلي قرب مدرسة بالجليل



اعتقلت شرطة شفاعمرو اليوم الاربعاء رجلا في الاربعينات من عمره ,  وذلك بشبهة اقدامه على كشف عضوه التناسلي والقيام بعمل مشين خارج احدى المؤسسات التعليمية في احدى القرى في الجليل .


واشارت المعلومات المتوفرة الى ان المشتبه به شوهد عن طريق عدد من الطلاب والذين اخبروا ادارة المدرسة بما حصل.


الشرطة ومع استلامها بلاغا حول الحادث استنفرت الى المكان وهناك تم تخليص المشتبه من بين سكان القريةوالذين ارادوا الاعتداء عليه.


وتم تحويل المشتبه به للتحقيق معه في مركز شرطة شفاعمرو ومن هناك الى المحكمة للنظر بطلب الشرطة بتمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق معه.


وضبطت الشرطة بحوزة المشتبه به على أدة جنسية.


واكدت شرطة شفاعمرو استمرار التحقيق في ملابسات الحادث.


وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاربعاء, بالشمال , في احدى القرى المجاورة لمدينة شفاعمرو , قريبا من احدى المؤسسات التربوية التعليمية , تم اعتقال مشتبه من سكان منطقة بلدة "الجديدة-  المكر "البالغ من العمر حوالي 50 عاما بشبهة اقدامة على افعال مشينة مختلفة امام اعين الطالبات العابرات هناك .


هذا وكانت بعض التلميذات لاحظن المشتبه الضالع هناك فما كان منهن الا ابلاغ ادارة المدرسة التي سارعت الى استدعاء دورية الشرطة التي هرعت وقامت بتخليص المشتبه من بين ايادي الاهالي الذين كانوا قد انقضو اعليه بغية تلقينه درسا .


والى ذلك تم اعتقال المشتبه واحالتة للتحقيقات ومن بعدها تمت احالتة لمحكمة الصلح في حيفا لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية في مركز شرطة شفاعمرو  مع العلم على ان الحديث يدور وفقا للشبهات وعلى ما يبدو حول عدة مرات متتالية التي قام بها المشتبه بافعالة المشينة بالمنطقة هناك والتحقيقات ما زالت جارية .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة