اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم: تحسن في الوضع الوبائي

تاريخ النشر: 2020-12-03 17:08:18
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدرب منتخب الجزائر يحمل اللاعبين مسؤولية الخسارة أمام بلجيكا

برر مدرب المنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيتش، الخسارة الأولى أمام منتخب بلجيكا أمس، بعدم وجود نجوم كبار في التشكيلة على غرار منتخب بلجيكا الذي يلعب له كل من إيدن هازارد، فيلاني ومارتينيز.



ونوه خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية اللقاء، بقوة لاعبي المنتخب البلجيكي المرصع بعدد من النجوم الذين صنعوا الفارق في العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء: “لدينا فريق قوي ولكني لا أمتلك هازار وفيلاني ومارتينيز، ولكن علينا الآن التركيز على ما هو قادم”.



ووصف خاليلوزيتش هزيمة الأمس، أمام المنتخب البلجيكي، بثلاث عبارات، قائلا: “إنها حسرة.. أسف وندم”، قبل أن يتطرق إلى انتقاد لاعبيه وتحميلهم الجزء الأكبر من مسؤولية هذه الخسارة، قائلا: “اللاعبون لم يلعبوا جيدا في هذا اللقاء.. لقد لعبوا بنية وسذاجة كبيرتين، وتركوا لاعبي الخصم يصولون ويجولون فوق أرضية الميدان ويصنعوا اللعب، الأمر الذي كلفنا غاليا.. البلجيكيون كانوا أحسن منا لا سيما في المرحلة الثانية وعلينا أن نعترف”.



وواصل مدرب الخضر انتقاد لاعبيه من خلال تأكيده، أن العديد منهم انهار بدنيا، حتى إن هناك من طلب التغيير، حيث قال: “لقد حذرت كثيرا اللاعبين في التدريبات وقدمت لهم بعض النصائح التي لم يطبقوها فوق أرضية الميدان، على غرار تأكيدي لهم بعدم الوقوف والاحتفاظ بالكرة كثيرا، كما أن معاناة العديد منهم من الناحية البدنية أثر على المردود العام للمنتخب.. تصورا أن البعض منهم ومن شدة تأثره طالب بالتغيير”.



من جهة أخرى، حاول خليلوزيتش إيجاد تفسيرات أخرى للأخطاء التاكتيكية التي ارتكبها في المباراة، وهذا من خلال اتهام اللاعبين بالخوف: “لقد شعرت بأن اللاعبين كانوا متخوفين قبل المباراة وأثناءها” قال خليلوزيتش، معتبرا بأن أغلبية اللاعبين شبان ويفتقدون التجربة والخبرة مقارنة بالمنتخب البلجيكي.



وختم خاليلوزيتش حديثه بالقول بأن مستوى وأداء المنتخب الوطني سيتحسن بعد سنتين: “بعد سنتين سيكون للجزائر فريق كبير تفتخر به” .

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة