اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

ثانوية سخنين للبنات بام الفحم تخرج فوجها الحادي عشر

باجواء مميزة مليئة بالتفاؤل والفرح احتفلت ثانوية سخنين للبنات بمدينة ام الفحم عصر اليوم السبت بتخريج الفوج الحادي عشر من طالباتها وذلك بمركز العلوم والفنون بحي العيون بالمدينه وفي اشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة شدوان يبان.

هذا وكان في استقبال اهالي الخريجات والضيوف مديرة المدرسة تمام مرزوق وطاقمها التدريسي.

وقد تولى عرافة الحفل الطالبتين رواء اغبارية واسماء جبارين، افتتح الحفل بترحيب واستقبال خريجات الثواني عشر ومربياتهن ( نور محاجنه, منار مصاروة , شدوان شيبان ) على انغام الموسيقى الهادئة ومن ثم قامت الطالبة رواء اغبارية بترتيل ايات عطرة من القران الكريم.





وقد تخلل الحفل كلمة مدير المدرسة تمام مرزوق التي تحدثت من خلالها عن الانجازات والمشاريع التعليمية والتربوية التي حققتها المدرسة خلال هذه السنة واثنت على طاقمها التدريسي بالشكر لمواكبتها هذه النجاحات.

هذا والقى مفتش المدرسة حسان حوايطه كلمة امام الحضور والذي هنئ الخريجيات والحضور وشكر ادارة المدرسة على المشاريع التي قامت بها خلال العام الدراسي , وتحدث ايضاً نائب رئيس بلدية ام الفحم بلال محاجنه الذي تمنى النجاح للخريجات بمسيرتهن التعليمية والحياتيه , والقت كلمة الخريجات الطالبة مرام بيادسة.

وتخلل الحفل فقرة فنية من تقديم الطالبات وهي اغنية موطني , التي اشرفت عليها المعلمة زريتا صفدي.

وتلت هذه الفقرة عرض مسرحي ساخر من اداء الطالبتين كنانه محاميد ومجدلوين اغبارية باشراف المعلمة ورده محاجنه خلف والذي نال اعجاب الحضور.

ومن ثم تم تكريم الاعلامي صالح حسن معطي على مواكبته لفعاليات المدرسة على مدار العام الدراسي ومن ثم تم تكريم المديرة تمام مرزوق والمعلمات ومن ثم تم توزيع الشهادات على الخريجات متمنين لهن حياة مستقبلية ناجحه.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة