اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فيديو.. امرأة تنجو بثوانٍ من الموت تحت القطار

يبدو أن المثل الشعبي القائل: “من له عمر لا تقتله شدة” شديد الالتصاق بالواقع، وما هذا الفيديو المصوّر الذي نُشر على “يوتيوب” إلا دليل قاطع على ذلك.





فقد أظهر شريط فيديو يخطف الأنفاس امرأة علقت سيارتها على سكة حديد لقطار في مدينة فلوريدا الأميركية. وقبيل ثوانٍ معدودة كلمح البصر، تمكنت من الخروج من السيارة ناجية من اصطدام القطار بها، والموت سحقاً تحت عجلاته.





يُذكر أن كاميرا المراقبة الموضوعة بعربة القيادة في القطار هي التي تمكنت من تسجيل الفيديو، وبيّن التسجيل الذي نشر على موقع “يوتيوب” كيف حالف الحظ السيدة حيث تمكنت من مغادرة سيارتها قبل أقل من 3 ثوانٍ من لحظة اصطدام القطار بسيارتها.

>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة