اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

يهود يتجولون بطوبا الزنغرية يثيرون الشبهات واحراق مركبتهم

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" منتصف ليلة امس طوبا الزنغرية ً بالشمال ، شوهد 3 شبان في مركبة ، على ما يبدو من اليهود المتدينين ً الحرديم ً وذلك من قبل مواطنين وبينما كانوا  يتجولون بالقرية هناك بصورة مثيرة للشبهات ، الامر الذي حدا بعدد من السكان المواطنين الى التقدم نحوهم فما كان من الثلاثة الا المباشره بالهرب وبمرحلة ما غادروا مركبتهم مهرولين نحو الحقول المجاورة . 


هذا وتم احراق مركبتهم ،على ما يبدو ، من قبل بعض المواطنين هناك .


لاحقا عثر على 3 الشبان بمنطقة مفتوحة خارج طوبا وهم يعانون من كدمات واصابات ناتجة عن هربهم وبحيث تبين على انهم من سكان بلدة حتسور ً بالشمال.


والى كل ذلك ، تمت احالتهم للتحقيقات والاستجوابات في شرطة ً يردين - روش بينا ً المجاورة التي تواصل بالفحص والتحقيق في ملابسات وخلفية تواجدهم بالقرية هناك.


واضافت سمري :" لاحقا ،تم خلال التحقيقات بمركز شرطة ًروش بينا - يردين ً التحقق من صحة ما ادعاه الثلاثة مواطنين اليهود سكان ً حتسور ًحول زيارتهم لطبيب اسنان بالقرية كما ووفقا للتحقيقات المتوفره يستشف على انة بالفعل وعلى ما يبدو قامو مع خروجهم وفقدانهم الطريق بالتوجة لاحد المواطنين العابرين مسترشدين بة حول ذلك وفي رده فعل تقدم نحوهم بضعة شبان مواطنين محليين محاولين الاعتداء عليهم فما كان منهم الا الشروع بالهرب مع اصابة احدهم طفيفا من جراء الاعتداء بينما اصيب الاخرين بجراح خلال تخطيهما لجدار بطريق هربهما حتى عثر عليهم بالوادي قرب بلده ً كفار هنسي ً المجاوره.


هذا وتمكن محققي الشرطة بناءا على جهود استخباراتية من اعتقال 3 مشتبهين بسنوات العشرينات سكان طوبا بالضلوع بالاعتداء وحرق مركبة المواطنين سكان حتسور وبحيث من المزمع تمديد اعتقالهم في ساعات نهار اليوم الجمعة بمحكمة الصلح بالناصره على ذمة التحقيقات الجارية .


كما وللعلم تم سحب واجلاء بقايا المركبة المحروقة من البلده وايضا ومنعا لشحن وتفاقم الوضع هناك تم خلال ساعات الليلة الماضية نشر بعض من قوات الشرطة في منطقة طوبا دون تسجيل اية احداث استثنائية اخرى تذكر    .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة