اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

اعتداء عنصري على عيادة د.ناشد خاطر من مسعدة في يوكنعام

" لم اتوقع ابدا ان يحدث معي امر من هذا القبيل خاصة وان علاقة طيبة تربطني بالجيران والاهالي وانا اسكن في يوكنعام منذ 3 شهور , لكن بعد الحادث بدأ ينتابني شعور الخوف والقلق اتجاه العيادة والممتلكات اما بان اشعر بخطر التهديد فهذا بعيد كل البعد عني ".



هذا ما قاله الطبيب ناشد خاطر ابن قرية مسعدة في هضبة الجولان , وصاحب عيادة لطب الاسنان في يوكنعام , في حديث للصنارة نت اليوم الاربعاء في اعقاب الاعتداء العنصري الذي وعلى ما يبدو يندرج تحت اعمال تدفيع الثمن اتجاه المواطنين العرب في البلاد.



من جهتها اعلنت الشرطة اليوم الاربعاء انها باشرت التحقيق في ملابسات اقدام مجهولين فجر بخط عبارات مسيئة عنصرية معادية للعرب على نافذة عيادة طبيب أسنان عربي في يوكنعام .



وكشف عن خط عبارات معادية للعرب على مدخل العيادة والنافذة , منها الموت للعرب و ד״ש לצומת פורדיס, תג מחיר ً.



وردا على سؤال مراسلنا قال د.ناشد خاطر :" امس الثلاثاء تواجدت في قريتي مسعدة وعندما عدت الى يوكنعام فوجئت باعتداء على العيادة وخط عبارات معادية للعرب , الامر الذي فاجئني اذ لم اتوقع ابدا ان يحصل لي امر كهذا خصوصا وان علاقتي بالجيران والمواطنين جيدة جدا وتعاملي معهم على اساس الاحترام ليس الا"


وعما اذا كانت كاميرات المراقبة في العيادة رصدت الاعتداء العنصري , قال د. ناشد :" على ما يبدو ان العملية كانت مدروسة بحيث ان من اعتدى على العيادة وخط العبارات دخل من مكان لا تصله كاميرات المراقبة وهذا ما يزيد الشك في ان يكون من فعل ذلك راقب المكان مسبقا وبعدها اقدم على تنفيذ فعلته بحيث لم ترصد كاميرات المراقبة تحركاته ابدا".


وعن شعوره بالخوف او التهديد بعد هذا الحادث قال د. ناشد:" ابدا لا اشعر بالخوف والتهديد اتجاه كشخص انما هو شعور بالقلق والخوف اتجاه العيادة وممتلكاتها , وامنى ان يتم اعتقال الجناة وتقديمهم للمحاكمة".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة