اخر الاخبار
تابعونا

السفير الفرنسي يزور بلدية الناصرة

تاريخ النشر: 2020-07-15 14:06:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عرعرة النقب: الاسلامية تستضيف لقاء الاحبة ومعتمري القرية

استضافت الحركة الاسلامية عرعرة النقب، يوم السبت في متنزه تل عراد، لقاء الاحبة الشهري الذي تنظمه الحركة الاسلامية اللوائية في النقب، كما استضافت في نفس اللقاء معتمري قرية عرعرة النقب. 

 
كان من بين الحضور الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب، النائب طلب ابو عرار، ورؤساء فروع في الحركة الاسلامية النقب، بالإضافة لأعضاء في الحركة الاسلامية ومناصريها، ومعتمرين من عرعرة النقب. 

 
الشيخ محمد ابو شلظم، رئيس الحركة الاسلامية في عرعرة النقب، رحب بالحضور، وبقيادة الحركة الاسلامية والمعتمرين من عرعرة النقب. 

 
والقى عضو الكنيست طلب ابو عرار، الكلمة الترحيبية باسم بلده عرعرة النقب، حيث رحب بالحضور وعلى رأسهم الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب، الشيخ علي الهواشله عضو لجنة التربية في الحركة الاسلامية، وبالحضور، وبمعتمري عرعرة النقب الحضور، وبين اهمية لقاء الاحبة، وتحدث عن الدعوة، ودعا الجميع بالنصح، وسأل الله ان يوفق الجميع الى كل خير.  

 
وتخلل اللقاء مسابقة دينية، قام عليها الشيخ محمد ابو شلظم رئيس الحركة الاسلامية في عرعرة، ووزعت جوائز على الفائزين. 
 

وفي كلمة الشيخ كمال هنية، رئيس الحركة الاسلامية النقب، رحب بالحضور، وشكر الحركة الاسلامية في عرعرة النقب، على التميز، والتنظيم،  وذكر ببعض البرامج ومنها لقاء الاحبة، ولقاء المسجد الاقصى، وناشد برفع الهمة، وطالب باكتشاف اصحاب الهمم من ابناء الدعوة. 


وبين ان المرحلة المقبلة حاسمة، واعلن عن نية الحركة الاسلامية في النقب تنظيم امسية لتكريم الاطباء، وذكر بزيارات الاقصى، وذكر باللقاء الشهري لكل منطقة في الاقصى. 
 
 الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية الشق الجنوبي في البلاد،  رحب بالحضور، وبين ان العمل الاسلامي يتوسع وتطرق للإرهاب اليهودي ضد العرب، وتحدث عن دور الحركة الاسلامية في القدس، وذكر بمهرجان الاسراء والمعراج بتاريخ 24/5/2014 في المسجد الاقصى، وتطرق الى مهرجان البيعة والوفاء القطري بتاريخ 20/6/2014, في كفر قاسم، وبارك للأهل في السرة بالنقب على قرار الغاء اوامر الهدم من المحكمة. 


وتحدث عن الشباب واهمية توجيه الابناء الى الخير، وان المرحلة القادمة دوليا حرجة وما يجري مثلا: مصر دولة تسير نحو التفكك، سوريا تسير نحو دمار مطلق، وفي العراق تسير الامور نحو حرب طائفية، واسرائيل المستفيدة مما يحدث في العالم الاسلامي. 


وبين الشيخ حماد انه يؤمن ايماننا قاطعا بان الله سيحدث ما فوق قدرة البشر لتغيير الامور الى الافضل في هذه الدنيا.  


وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة عشاء اعدها شباب الحركة الاسلامية في عرعرة ووزعت الحركة الاسلامية عرعرة النقب هدية رمزية للحضور عبارة عن حامل مفاتيح. 

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة