اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ديل بوسكي : أنشيلوتي أضاف لكرة القدم الكثير

قال مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي إن الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد أمس برباعية نظيفة على بايرن ميونخ في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كان بمثابة "عرض" من الفريق الملكي، مشيرا إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي "أضاف الكثير لكرة القدم".



وأوضح ديل بوسكي: "كان عرضا من جانب ريال مدريد ومباراة كبيرة على كافة المستويات، سواء من حيث الاستحواذ أو الوصول إلى المرمى. كان الريال أفضل من البايرن الذي لم تسنح له فرص كثيرة للتسجيل".



وحول أنشيلوتي، أبرز ديل بوسكي أن المدرب الإيطالي "يعزز كرة القدم وأضاف لها الكثير".



واعترف مدرب الماتادور "انطلاقا من العلاقات الطيبة وهذه الروح الودودة التي أظهرها، يمكن إنجاز كثير من الأشياء وقد تولى مسئولية مجموعة يصعب تدريبها. وبدأ في بناء الفريق شيئا فشيئا".



أما فيما يخص مدرب الفريق البافاري، فقد أكد ديل بوسكي أنه "أسوأ يوم للحديث عن جوارديولا. أحببت كثيرا ما فعله في برشلونة وقبوله التحدي في بايرن، ليس هذا بالفريق السهل، لكن تقع على كاهله مسئولية أيضا، فمن الصعب أن تتعامل مع فريق مثل ذلك، وبلغة أخرى. لكنه على أي حال يمثل بشكل جيد للغاية المدرب الإسباني".



كما انضم ديل بوسكي إلى قائمة المتطلعين إلى مشاهدة نهائي إسباني لدوري أبطال أوروبا حيث قال "سيكون من الرائع وجود فريقين من الدوري الإسباني ينافسان على اللقب، إنه غير عادي. شاهدنا نهائي إسباني في 2000 (بين الريال وفالنسيا)، وربما يتكرر الأمر مجددا هذا العام".



وعن سرخيو راموس الذي أحرز هدفين أمس في شباك مانويل نوير، أبرز مدربه في المنتخب "سرخيو لاعب يحظى بإمكانات هائلة. لقد كان أفضل ظهير أيمن في 2010 ، قبل أن يصبح أفضل مدافع في 2012. إنه لاعب متكامل".



وتغلب ريال مدريد مساء أمس على بايرن ميونخ بأربعة أهداف للاشيء، وكان قد أحرز هدفا على ملعبه ليتأهل بمجموع المباراتين 5-0 إلى النهائي.



وينتظر أن يتم التعرف الليلة على الطرف الثاني في النهائي حيث يتواجه تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بمعقل الأول ستامفورد بريدج في عاصمة الضباب لندن، وكانت مباراة الذهاب بينهما في مدريد قد انتهت بالتعادل السلبي.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة