اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

خط عبارات عنصرية على سيارة الكناوي عرسان امارة

فوجئ المواطن الكناوي عرسان صالح حسن أمارة (في الخمسينات من عمره) من سكان بلدة كفركنا ويعمل مقاولا في مجال البناء , عندما وصل الى يوكنعام صباح اليوم الاحد واوقف سيارته بجانب ورشة البناء التي كان من المفروض ان يباشر اليوم في العمل بها , حيث فوجئ عندما عاد لسيارته لاخذ بعض معدات العمل , باقدام مجهولين على استهداف سيارته وتمزيق اطارين للسيارة اضافة الى خط عباراة (تاج محير) ورسم نجمة داوود على صفيح سيارته.


وفي حديث للصنارة نت مع عرسان امارة قال:" صباح اليوم وصلت الى يوكنعام للبدء في ورشة بناء وعندما وصلت الى البيت جلست برفقة صاحب البيت وانتظرت حتى الساعة الثانةم لابدأ العمل وعندما خرجت من البيت باتجاه سيارتي فوجئت باعتداء على السيارة وتمزيق اطارات زخط عبارات عنصرية ".


وتابع عرسان امارة:" لم اصدق ان يحدث معي امر من هذا النوع وانا ضده ولا اتقبله من اي طرف كان فنحن نسعى الى العمل وتأمين قوتنا باحترام وشرف ولا نريد لهذه الظاهرة ان تستفحل وتتفاقم وتكون موجهة ضد العرب ولا حتى ضد اليهود".


واكد عرسان امارة على انه قدم شكوى في الشرطة وانها باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- صباح اليوم الاحد, في بلدة " يوكنعام" بالشمال, شارع " هجيبوريم" تم الكشف حول اقدام مجهولي الهوية على ثقب 2اطاري احدى المركبات التي كانت مركونة قرب احدى ورشات البناء هناك والتابعة لاحد المقاولين العرب بحوالي سنوات الاربعينات  من سكان منطقة بلدة كفر كنا بالشمال , اضافة الى الخط على صفيح هيكل مركبتة عبارة " تدفيع الثمن- תג מחיר" بالعبرية , ما يعرف بالعربية " تاج محير" مع رسم نجمة داوود.


هذا وتواصل شرطة العفولة باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذة الواقعة باشراف من الضابط النقيب " اسحاق شوماس ".




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة