اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

عناية من كفة القدم وحتى الرأس


تعرض "هيربلايف" منتوجات الألوڤيرا Herbal Aloe Outer Nutrition التي تحافظ على صحة وحيوية البشرة والشعر لاستعمال يومي بدون مواد حافظة.


المجموعة تشمل: شامپو, مطري, جيل حمام, كريم جسم ويدين وجيل رطوبة للجسم.


نحافظ على تغذية صحية ونمط حياة فعال بهدف الحفاظ على صحتنا والطاقة الكاملة, لكن ماذا نفعل من اجل ان تكون بشرتنا وشعرنا سليمين وبكامل الحيوية؟
تغذية متوازنة وعناية عادية لا تكفي وعملياً في كل حمام تنكشف بشرتنا وشعرنا لمواد كيماوية موجودة في المياه والتي تسبب الضرر للبشرة وللشعر, تجففهما وتضعفهما.


لهذا السبب فإن شركة "هيربلايف" طورت خطاً جديداً من منتوجات يومية تحت اسم Herbal Aloe بمعادلة ناعمة من مركبات طبيعية ملائمة لاستعمال يومي.  منتوجات المجموعة تحتوي على جميع ميزات عصير الألوڤيرا الطبيعي حيث مزاياه المميزة معروفة منذ الاف السنين وتحتوي ايضاً على زيوت ومركبات طبيعية, التي يمكن معها الشعور بالفرق من الاستعمال الاول.


المجموعة تحتوي على خمسة منتوجات عناية: شامپو, مطري, جيل حمام, كريم جسم ويدين وجيل رطوبة للجسم:


* الشامپو والمطري, لتقوية الشعر من مجموعة Herbal Aloe تحتوي بالاضافة الى عصير الألوڤيرا الطبيعي على پروتين القمح الذي يقوي الشعر.
وستة مركبات طبيعية مميزة: خلاصات اليكّة, الحنظل, الخوخوبا, العكوب, الميرمية والأغاف, فهي ترمم مبنى الشعر وتقويه بعشرة اضعاف من الاستعمال الاول.



* جيل حمام Herbal Aloe ينظف البشرة بنعومة مع الحفاظ على طبقته العلوية, يمنع الجفاف حيث يحافظ على مستوى الرطوبة بعد الدهن, وحسب نتائج الابحاث يزيد من مستوى الرطوبة في البشرة بعد الاستعمال الاول. 


* جيل رطوبة للجسم Herbal Aloe يطري الشعر الجاف ويحوله الى مالس اكثر. يفضل المعادلة المميزة.  فهو تمنح جميع مزايا عصير الألوڤيرا الطبيعي, زبدة سيئة طبيعية زيت خوخوبا, زيت زيتون و – 10 مركبات طبيعية اخرى.


مجمل المجموعة الجديدة لمنتوجات العناية للجسم Herbal Aloe تزيد من مستوى الرطوبة في البشرة من الاستعمال الاول "قبقية ناعماً وامساً ونكون مطمئنين ان كل خلية من بشرتنا مليئة بالحيوية والنعومة.


منتوجات المجموعة الجديدة تجعل الشعر قوياً وسليماً اكثر والجلد رطباً وأملساً من الاستعمال الاول, بحيث يكون طوال اليوم شعور بالحيوية والصحة حتى اطراف الشعر.
 


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة