اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

صابر الرباعي يخرق الصمت: لا زلت مصدوماً من نتيجة The Voice

خرق الفنان التونسي صابر الرباعي حاجز الصمت الذي سلكه منذ إسدال الستارة على الموسم الثاني من برنامج The Voice الذي كان يطل خلاله كحكم الى جانب زملائه الفنانين عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، ذلك من خلال إطلالة إذاعية عبر برنامج "أنت مين" الذي تقدمه الاعلامية غنى أميوني على إذاعة صوت لبنان – 93.3، حيث أكد أنه شعر بصدمة لا تزال ترافقه حتى اليوم لدم إعلان فوز ستار سعد من فريق "القيصر" باللقب، وحيث كان يتوقع هو فوز سيمور جلال من فريقه. واعتبر صابر ان الصدمة ناجمة كون سيمور يتمتع بصوت وبحضور وبكاريزما أهم من ستار. ما يجعله يمتلك كل مواصفات النجومية المطلوبة. وأشار صابر انه يؤمن بأن النجومية هي إستمرارية وليست لقباً.


 

صابر الذي خرق أيضاً لائحة ضيوف برنامج "أنت مين" الذي  يستضيف عادة وجهاً سياسيىة ليكون أول ضيف فنان تستقبله اميوني في برنامجها . وحيث يتوقع أن تستضيف من حين لآخر ضيوف فنانين نجوم من الصف الاول, ما إن علم الفانز بوجوده في الاستديو حتى سجلوا له اعلانا دعائيا ترويجيا منذ انطلاق الحلقة, ما جعله يتفاجئ.


 
صابر كشف أيضا في حديثه الاذاعي عن إنه غير راضي حتى عن العقد الذي يوقعه المشتركون الاربعة الى نهائيات البرنامج مع شركة "سوني يونيفرسال" , لإعتباره أن العقد يحدّ من إنطلاق المشترك الشاب الى عالم النجومية فيما هو بحاجة الى ما يدعمه ويكثف من إطلالاته الفنية . واشار صابر الى انه على استعداد لدهم سيمور جلال بالتنسيق مع الشركة التي وقع معها وايضا أن يشاركه حفلاته ويمنحه الاستشارات.


 
صابر المتواجد في بيروت اليوم حيث يستقر بين لبنان ودبي, رفض إعتبار زواجه الاول غلطة إنطلاقاً من مبدأ أنه في حال كان غلطة لوجب عليه  أيضا إعتبار زواجه الثاني غلطة. واشار الى ان كل مرحلة من حياة الانسان لها جماليتها .


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة