اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

احتفال وداع طلاب الثواني عشر بالثانوية البلدية شفاعمرو

 
كما هو الحال في كل عام ، تأتي اللحظة التي يودع فيها طلاب الثواني عشر في المدرسة الثانوية البلدية شفاعمرو مقاعد الدراسة من التفرغ للتحضير لامتحانات الدبلوم والبجروت .


ففي صباح الاربعاء 9/4/2014 استقبل مدير المدرسة الاستاذ اشرف جبور بمعية طاقم الهيئة التدريسية طلابهم ، الذين قاموا بتطيير البالونات الملونة بالفضاء تعبيرا عن آمالهم واحلامهم التي تعانق الجو والسماء، ثم استهل اللقاء مدير المدرسة بكلمة ترحيب ، طعّمها بإرشادات هامة تحضيرا لمرحلة الامتحانات المقبلة مشددا على النزاهة والامانة وشكر المعلمين وطواقم الهيئة التدريسية على الجهد المبذول خلال سنين عطائهم في مصلحة العلم والمعرفة وتنوير طلابهم ، كما اثنى على مجهود المربية أمل جروس مركزة التربية الاجتماعية التي عملت جاهدة على تنظيم هذا الاحتفال.


وقد تحدث باسم طاقم المعلمين الأستاذ حسن خازم معربا عن غبطته بتخرج فوج جديد من طالبات وطلاب المدرسة،  نساء و رجال المستقبل الواعد حاملي راية العلم والمعرفة ينعمون بروح العطاء والانتماء لمجتمعهم ، متمنيا لهم النجاح في حياتهم العلمية والعملية. وتبعته الطالبة نسيبة خطيب، حيث ألقت كلمة الطلاب مهنئة، ومودعة كان لها الأثر البالغ في نفوس الحاضرين .


هذا وقد ابدعت المربية الهام عنبتاوي في عرافة الاحتفال من حيث المضمون والتقديم فكان سلسا ملائما للحدث.


وقد توالت الفقرات الفنية التي قدمها الطلاب ،اذ قام الطالب وسام ناطور بتقديم فقرة "راب " جميلة وراقية  واتحفتنا الطالبة رنا سليم بصوتها الشجي بالغناء وفاجئنا الطالب ربيع قادرية بقدراته على تقليد اصوات الآلات الموسيقية بإتقان مبهر.


أبهر الحاضرين نان نعمة خازم بعرض لألعاب سحرية واشكال جميلة بالبالونات.


 واستمر الاحتفال على انغام الـ DJ  الياس جبران تنوعت بين الرقص والدبكة تخللها الضحك والفرح ودموع الوداع.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة