اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

من غزل الإبداع تنبض الحياة في ثانوية نعمت- مجد الكروم

تحت شعار "من غزل الإبداع تنبض الحياة" أقامت ثانوية نعمت في مجد الكروم يوما مفتوحا، تخلل العديد من ورشات العمل والفعاليات المثمرة للفروع الثلاثة في المدرسة.  وقد استضافت المدرسة في هذا اليوم عدد كبير من الضيوف على رأسهم مديرة شبكة نعمت، السيدة مينا شيفي، المركزة الإدارية لمدارس نعمت ابتسام سروجي، مفتشة مدارس نعمت السيدة سيفيونا جيل، رئيسة قسم شبكة نعمت بكرميئيل عديت عبود، مدير المدرسة الإعدادية حسين سريس وطلابه، مدير قسم المعارف في مجد الكروم رشدي خلايلة، ومدير المكتبة العامة علي مناع. 


وقد رحبت المدرسة ترحيبا شديدا بطلاب مدرسة "الحياة" واكتنفتهم بحضنها في هذا اليوم المميز. حيث أبدع فرع تصميم الشعر برفقة المعلمة مجدولين سرحان في وضع منصة كبيرة ومميزة في ساحة المدرسة لقص الشعر وعمل تسريحات مميزة للضيوف الحاضرين، كما وأتحفنا طلاب فرع تصميم الشعر بورشات العمل المختلفة كالرسم بالحناء، وتركيب الأظافر وطلائها بألوان مميزة وعصرية.


وقد برز فرع الفنون في هذا اليوم من خلال المعرض الذي أقيم داخل زوايا المدرسة، برفقة المعلمتين سائدة كنعان ووفاء توما والأستاذ عمار مناع حيث انبهر الحضور بلوحات الطلاب المبدعة والتي تعالج عدّة مواضيع في الحياة كحمل الأعباء في الصغر، الخيانة الزوجية، الوحدة، رسم الأرابيسك عن طريق البهارات وغيرها من المواضيع المميزة. كما وأبدع الطلاب في لوحات الفوتوشوب،  وتصنيع مجسمات فنية للاستعمال اليومي. كالمكتبة لغرفة الأطفال، وحمالات اللاسلكي والمناشف، وغيرها من المجسمات التي خطفت الأنظار ببساطتها وجمالها. أما المحطة الأخيرة فكانت برفقة المعلمة نيرة مع فرع الاتصال حيث حضر جميع الضيوف فيلما من أعمال الفرع عن المدرسة بعنوان "أحلم أن أكون"، هذا الفيلم يتحدث عن سير ذاتية لطلاب مبدعين تعلموا في ثانوية نعمت.  وقد قامت كل من مديرة المدرسة السيدة هندية إدلبي، المركزة التكنولوجية المعلمة ايلين حنا والمركزة التربوية للمدرسة المعلمة عايدة مغربي، ومستشارة المدرسة المعلمة ناريمان كيوان  بالإشادة على هذا اليوم المميز والذي يستحق التقدير لأنه أبرز إبداعات الطلاب المختلفة. وشكرن جميع الطلاب،المعلمين والمعلمات في المدرسة لمجهودهم وتعاونهم معا من أجل إنجاح هذا اليوم المميز.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة