اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هل سينتعل ميسي حذاء من صنع الخليل ؟

أعرب اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية، عن أمله بأن ينتعل "ليونيل ميسي" لاعب فريق برشلونة الاسباني حذاء رياضيا من صنع مدينة الخليل.


وقال رئيس الاتحاد المهندس طارق ابو الفيلات في حديث gلمراسل وكالة الانباء الفلسطينية معا في الخليل، ان الاتحاد ومصانع الاحذية في الخليل والوطن على اتم الاستعداد لتوفير الاحذية الرياضية لأي لاعب أو فريق دولي، بهدف الترويج لصناعتنا الوطينة.


وكان عضو مجلس إدارة غرفة الخليل محي الدين سيد أحمد، قد طالب يوم أمس، القنصل الإسباني العام "خوان خوسيه إسكوبار إيتيمان" ايصال رسالة الى إدارتي نادي برشلونة وريال مدريد، مفادها بان قطاع الاحذية في الخليل بشكل خاص وفي فلسطين بشكل عام على اتم الاستعداد لتقديم أحذية رياضية للنجم "ميسي" ولكافة النجوم الذين يلعبون في الدوري الاسباني، بهدف التقليل من نسبتي الفقر والبطالة في فلسطين.


وقال محي الدين:" نامل منكم سعادة السفير ايصال رسالتنا هذه والتي تهدف الى تشجيع الرياضيين ومشجعيهم على شراء الرياضية الخليلية والتي تمتاز بجودتها وصناعتها العالمية، وهذا سينعكس ايجاباً على واقع الصناعة هنا في الخليل ويقضي على نسبتي الفقر والبطالة التي نعاني منها، كما انها تشجع على الشراء من المنتجات الفلسطينية".


وفي معرض رده، أكد القنصل الاسباني على أنه سيقوم بايصال هذه الرسالة الى إدارتي برشلونة وريال مدريد، معرباً عن امله بأن يتم تسويق منتجات الصناعات الفلسطينية في اسبانياوالسوق الاوروبية.


وقال ابو الفيلات رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية انه متحمس جدا لهذه الفكرة لان فيها دعم وترويج للمنتج الوطني وهذا هو الهدف السامي الذي نسعى اليه جميعا واشاد بالافكار الترويجية الخلاقة لمحي الدين سيد احمد وبمناصرته لصناعة الجلود في الخليل.


واكد استعداد الاتحاد لتأمين الحذاء "لميسي" او لاي لاعب عالمي آخر، وشدد ابو الفيلات على تكاملية العلاقة بين الاتحاد والغرفة التجارية وثمن عاليا حماس واهتمام سيد احمد لترويج البضاعة الفلسطينية بالعموم والاحذية الخليلية على وجه الخصوص.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة