اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

خلال زيارته لمدينة الطيبة، وزير الرفاه يعلن عن تخصيص الحد الأقصى من الميزانيّات للمدينة

حلّ اليوم وزير الرفاه الإجتماعي، مئير كوهين، ضيفاً على بلديّة الطيبة بمرافقة مدير عام الوزارة، يوسي سلمان ومديرة المنطقة، أريئيلا سيغف، ووفد مهني من الوزارة، وقد إجتمع الوزير برئيس اللجنة المعينة، أريك برامي، وبطواقم البلديّة لا سيّما قسم الرفاه الإجتماعي للبحث في إحتياجات المدينة والإطلاع على أوضاعها وسبل النهوض بها. وأعلن كوهين خلال زيارته عن تخصيص الحد الأقصى من ميزانيّات الرفاه لمدينة الطيبة.


 الوزير كوهين أثنى على عمل رئيس اللجنة المعيّنة معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها في سبيل النهوض بمدينة الطيبة ولشجاعته في أخذ هذه المسؤولية على عاتقه متحدّياً الأزمة التي تعيشها البلديّة منذ سنوات. وتعهّد الوزير بالعمل بتعاون تام مع إدارة البلديّة لبناء خطة لتطوير مستوى الخدمات الإجتماعيّة في المدينة. وقال كوهين أنّه يعطي أهميّة عظمى لمعالجة القضايا التي تخص الجمهور العربي في إسرائيل، وهو يضع ذلك كأحد الأهداف المركزيّة في فترة ولايتيه كوزير الرفاه. وأضاف أيضاً أنّ زيارة الطيبة هي إستمرار للجولات العديدة التي يقوم بها إلى السلطات المحليّة العربية للإطلاع على إحتياجاتها. 


ومن جانبها عرضت بهيسة مصاروة، مديرة قسم الرفاه الإجتماعي في البلديّة، أمام الوزير والطاقم المهني كافة البرامج والنشاطات التي يقوم بها القسم لصالح سكان الطيبة، كما طالبت بزيادة الميزانيات المخصصة للمدينة لتطوير البرامج والخدمات الإجتماعية في المدينة، وطالبت كذلك بتمويل تكاليف بناء الجناح الجديد في مبنى قسم الرفاه وتجهيزه بكافة المعدّات، ووعد الوزير بتلبية كافة المطالب والإحتياجات.  كما أجرى الوزير جولة ميدانيّة في مبنى قسم الرفاه الإجتماعي للإطلاع على أوضاعه عن كثب، والتقى كذلك بمنتسبي مركز تشغيل ذوي الإحتياجات الخاصة واستمع أيضاً إلى احتياجاتهم ووعد بتلبيتها. 


من جانبه صرّح برامي، أنّه يعمل وفق خطة مدروسة، يستضيف بموجبها كافة الوزراء للتعرف على المدينة وعلى احتياجاتها عن قرب وللعمل المباشر معهم وبناء خطط مشتركة للنهوض بمدينة الطيبة.     

>>> للمزيد من اخبـــار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة