اخر الاخبار
تابعونا

الفنانة إليسا توجه رسالة إلى إيران

تاريخ النشر: 2019-12-12 12:51:50
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

سلاّم باحتفالات الفوز: الجبهة رفضت أن أكون في المكان الثاني وهم لا شيء الآن

شارك حشد كبير من اهالي مدينة الناصرة والقرى المجاورة في احتفالات فوز مرشح قائمة ناصرتي في انتخابات رئاسة بلدية الناصرة، علي سلام حيث قام الحضور بتناول وجبة العشاء على شرف الفوز بدعوة من رئيس البلدية .

 

حيث افتتح المهرجان بدقيقة صمت وقراءة الفاتحة حدادا على ارواح الشهداء الثلاثة في مخيم جنين .


وفي كلمة القاها الشيخ عكرمة صبري، مفتي الديار المقدسة قال : "ننقل التحيات لكم من الأقصى وكنيسة القيامة ومدينة القدس ووفد القدس فرح معكم بهذا الإنتصار الكبير وتجمعهم مع الناصرة الروحانية والاخوة ولا إنفصال للواحدة عن الأخرى ونحيي أهل الناصرة على ممارستهم للديمقراطية والتي تعبر عن رأي الجميع، كما ونبارك لكم بهذه النتيجة المباركة".


واضاف الشيخ صبري : "ستبقى القدس والناصرة مع بعضهم البعض، فنحن بحاجة الى اخوتنا في الخط الأخضر مع ظل تهويد القدس وإقتحام المسجد الأقصى ,"نحن مسرورين جدا بهذا الحشد ونبارك للجميع وخصوصا علي سلام ونقف الى جانبكم في الحق ونتمنى الإزدهار لهذه المدينة المميزة".


سلاّم: الجبهة والحزب الشيوعي رفضوا أن أكون في المكان الثاني، فهم لا شيء الان

هذا، وتحدث علي سلام رئيس بلدية الناصرة، قائلا: "أرحب بالجميع، كل الذين حضروا وجميع أهالي القرى والمدن العربية من الشمال حتى الجنوب الذين حضروا ليشاركونا فرحتنا اليوم. أستذكر التسعة أشهر الماضية والعذاب الذي عشناه جميعا من أجل تحقيق هذا النصر الكبير، والجميع شعر أن مستقبله مرتبط بعلي سلام وكلنا آمنا منذ البداية بالنصر ولم يكن بالصدفة لأننا لسنا كما كانوا يتحدثون عنا الجبهة".

وأضاف علي سلام : "الجبهة والحزب الشيوعي رفضوا أن أكون في المكان الثاني، فهم لا شيء الان، والقناع سقط عن وجوههم، كانوا يعطون الشهادات لكل الوسط العربي ويحددون من هو الوطني ولكن نقول لهم أننا شرفاء والناصرة هي عاصمة الشعب العربي، وشعبها يملك الشهامة والكرامة ومع بعضنا البعض سنكمل المشوار".

وتابع علي سلام: "باسم جميع أهالي الناصرة وكل طفل نرفع تحيتنا الى شعب القدس ورام الله وغزة وكل فلسطين، نحن شعب واحد وصامدون الى جانب بعضنا البعض، الجبهة تعتقد أنها هي الوحيدة الوطنية ويحملون الشعارات قبل ساعة في عين الناصرة وبلغ عددهم عشرة أشخاص ولا يعرفون أن القناع كشف عنهم، أطلقوا الشائعات علينا وقالوا انني خطر على الناصرة لكنني أظهرت انني فقط خطر على الجبهة والحزب الشيوعي، فأنا قمت بتوحيد الوسط العربي، علي سلام هو الوحيد الذي يستطيع الدخول الى كل بيوت الوسط العربي وليس رئيس بلدية سابق لا يستطيع دخول بيوت الناصرة".

وأضاف قائلا: "أطالب محمد بركة بالإستقالة، والجبهة لن تنجح في الكنيست وانا أعد بذلك، والشعب قرر أن رامز ومحمد بركة في الخارج بعد أن سخروا منا ومن الرز والبن".

 

الناصرة لكل الناس 

 

وأكد علي سلام: "انا رئيس لكل أهل الناصرة بجميع طوائفها وأحيائها وكل المواطنين، وسنكون جميعا يدا واحدة وسنقوم انا والإئتلاف البلدي بخدمتكم على أكمل وجه وهناك العديد من المشاريع بإنتظاركم ومن الاسبوع القادم سيبدأ العمل الجدي والحقيقي. إنتهى عهد الماضي وستعمل البلدية بكل قوة لكل الناس وليس لناس وناس، وأنا أشكر الجميع كل من وقف معنا وبعد سنة من الان أدعوكم لمحاسبتي. سنقيم إحتفالا آخر بالإنجازات التي سنحققها".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة