اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اليوم : تشيلسي وأرسنال في ديربي قمة إنجليزي مثير

بعد الهزيمة المفاجئة أمام استون فيلا الاسبوع الماضي، يواجه تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اختبارا قاسيا اليوم السبت حين يلاقي ضيفه ارسنال اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.



ويدخل ارسنال المباراة واضعا في اعتباره أهمية الفوز لتقليص فارق الأربع نقاط خلف البلوز. وتزامنت هزيمة تشيلسي مع فوز ارسنال على ملعب توتنهام، وفي حال خسر البلوز أمام المدفعجية غدا فإن الفارق بينهما سيتقلص إلى نقطة واحدة، علما بأن ارسنال يمتلك مباراة مؤجلة.


وقال الجناح البلجيكي لتشيلسي ادين هازارد "المباراة أمام ارسنال تأتي في لحظة مهمة لأنها تأتي بعد هزيمتنا في الدوري".



وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا في حضور مشجعينا في مباراة الديربي الكبرى، ليس هناك أفضل من الفوز في هذه المباراة".


ولم يسبق للفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال التفوق على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، خلال عشر مواجهات جمعت بينهما.


وقال التشيكي توماس روسيسكي لاعب وسط ارسنال، الذي سجل هدف الفوز في شباك توتنهام "منذ أن جئت إلى إنجلترا ولعبت في صفوف ارسنال، هذه هي المرة الأولى التي تسير فيها الأمور على هذا النحو، حيث تتصارع أربعة
فرق على اللقب".


وأضاف "يمكن أن ترى مدى صعوبة التنبؤ بالأمر، لقد خسرنا على ملعب ستوكسيتي في أول آذار/مارس ثم خسر تشيلسي على ملعب أستون فيلا، لذا فإن كل المباريات مهمة للجميع".


ويخرج ليفربول، صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي المتصدر، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، لملاقاة كارديف سيتي صاحب المركز الثاني من القاع بحثا عن الفوز السادس على التوالي.


ويعيش ليفربول حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز المفاجئ على ملعب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية.


وقال يون فلاناجان مدافع ليفربول "أعتقد أنه سيكون فريقامزعجا، أعتقد أننا على استعداد للتقدم للأمام ومواصلة السير".


وأضاف "الأولوية بالنسبة لنا في بداية الموسم كانت احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم . نحن على الطريق لتحقيق ذلك وأي شيء أكثر من ذلك سيكون مكافأة".


ويستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف تشيلسي، فريق فولهام يوم السبت.
وفي مباريات أخرى غدا السبت يلتقي سندرلاند مع مضيفه نورويتش سيتي وويستهام يونايتد مع ضيفه مانشستر يونايتد وهال سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون.


كما يلتقي يوم السبت نيوكاسل مع ضيفه كريستال بالاس وايفرتون مع ضيفه سوانزي سيتي. وفي مباريات الأحد يلتقي توتنهام مع ساوثهامبتون واستون فيلا مع ضيفه ستوك سيتي.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة