اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شبهات لتزوير بيع اراضي ب 25 مليون شيكل

تحقق وحدة مكافحة جرائم الغش والخداع في لواء الشمال في قضية وصفت على انها متشعبة مفادها شبهات لبيع بطريقة مزيفة اراض في الشمال منها في منطقة سخنين , شفاعمرو وما حولهما من ضواحيعن طريق مستندات مزيفة في الشمال.


ويستدل من المعلومات المتوفرة ان المشتبهين من سكان منطقة شمال البلاد اقدموا على تزوير مستندات وتواقيع محامين , وذلك بغية الاستيلاء ونقل ملكية الاراضي على اسمهم بالتزوير , في دائرة الاراضي (الطابو) , وكل ذلك بغية بيعها لاحقا عن طريق الغش والخداع لطرف ثالث.


الاصحاب الحقيقيين للاراضي لم يعرفوا شيئا عن بيع اراضيهم ولم يوافقوا ايضا على بيعها ابدا ونقل ملكيتها لاخرين.


ويستدل من تحقيقات الشرطة ان ثمن الاراضي التي بيعت عن طريق الغش والخداع قدر ب 25 مليون شيكل , حيث تم بيع الاراضي باسعار مغرية , ولم يتم بيعها بسعرها الحقيقي.


وعلى خلفية بيع الاراضي عن طريق الغش والخداع , والمبالغ التي دفعها المشترون لقاء الاراضي , حصل المشتبهون على مئات الاف الشواقل.


وعلى خلفية التحقيقات التي اجرتها الوحدة الخاصة لمكافحة جرائم الغش والخداع تم امس الثلاثاء اعتقال خمسة مشتبهين من سكان شمال البلاد تتراوح اعمارهم بين 40-50 عاما , من ضمنهم رجل وزوجته , وتم تمديد اعتقال المشتبهة حتى يوم الخميس الموافق 20 من الشهر الجاري (غدا الخميس) , وتم تمديد اعتقال ثلاثة من المشتبهين حتى يوم الاحد القادم الموافق 23 من الشهر الجاري , اما المشتبه الخامس فقد تم تمديد اعتقاله حتى يوم الاربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري , واكدت الشرطة على ان التحقيقات لا زالت في بدايتها ويتوقع حملة اعتقالات اخرى على خلفية الضلوه بالقضية. 


من جهته قال الضابط عيدو كلاين رئيس وحدة التحقيقات في جرائم الغش والخداع لواء الشمال :" الحديث يدور عن قضية متشعبة , خلالها "نجح" المشتبهون خداع مواطنين اشتروا من المشتبهين اراض حيث عرضوا عليهم الاراضي باسعار مغرية جدا واقنعوهم باستثمار اموالهم فيها ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة