اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كل ما تريد أن تعرفه عن معاكسات شيرين في The Voice

تشغل شيرين عبد الوهاب ومعاكساتها للمدرّبين والمواهب في العروض المباشرة وحلقات مراحل The Voice- أحلى حيّزاً كبيراً من إهتمام الجمهور والمعجبين الذين يتابعون أخبارها.


إخترنا لكم اليوم مجموعة أخبار وصور تلخص كل ما تريدون أن تعرفونه عن معاكسات شيرين.


شيرين تطلب Baby من كاظم وتُهديه مشاعر؛ 


في لفتةٍ عفوية منه،طرح القيصر كاظم الساهر على زميلته المدرّبة شيرين عبد الوهاب سؤالاً حول ما هي الهدية التي تريدها بمناسبة عيد الأمهات، فردّت قائلةً: "أنا عاوزة Baby".


لمن أهدت شيرين بوسة فيفي عبده؟ 


المفاجأة الكبرى كانت عندما إتهمت محمد كريم بأنّه "سرق" سترته من دولاب عبد الحليم، وأتبعت ذلك بقبلة أو بوسة فيفي عبده الشهيرة "إمواه" لكلّ جمهورها وللقيصر الذي وحسب تعبيرها أسرها بأدائه لأغنية "ماسكاً عودي".



شيرين: قلبي بيتحرّك على "غُنا" صابر؛ 


إعتبرت شيرين عبد الوهاب أنّ غناء صابر الرباعي لأغنية "أجمل مختصر" حرّك مشاعرها وجعل من قلبها يتحرّك.



شيرين عبد الوهاب: "آه يا دنيا" تروي معاناتي وشقاء وهم؛ عندما سألنا شيرين عن سبب إختيارها لأداء وهم للأغنية قالت: "كلام الأغنية حلو أوي وأنا بحبها، نفسي أسمع وهم في اللون الشعبي بعيداً عن الطرب، وهذا نزولاً عند رغبة الجمهور ورغبتي الخاصة. الأغنية تروي معاناة مشتركة بيني وبين وهم في مسيرتنا الفنية".


الـ Diet على طريقة شيرين عبد الوهاب و... The Voice! 


أعلنت المدرّبة شيرين عبد الوهاب في حديثٍ خلال العرض المباشر الثاني، أنّها تعيش فترةً صعبة خلال تصفيات المشتركين في هذه المرحلة من البرنامج وهي تشعر بالتوتر أكثر منهم.



بعد قبلة شيرين.. كاظم يُدلّعها بباقة ورد أحمر! يبدو أنّ ملامح الصداقة والود تتطوّر بين المدرّبين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب؛ إذ أنّ خامس حلقات مرحلة الصوت وبس حملت مفاجآت عديدة أبرزها الإحتفال بعيد ميلاد القيصر كاظم الساهر في نهاية الحلقة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة