اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

انطلاق التحضيرات لتنظيم معرض "فرح وأكثر" في البيرة

ضمن سياستها في تنظيم المعارض لتعريف المستهلك الفلسطيني بالمنتجات المحلية والمستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني، أعلنت مؤسسة الناشر، يوم أمس الأحد، عن انطلاق التحضيرات لتنظيم معرض "فرح وأكثر" سعياً منها لدفع عجلة الاقتصاد الوطني واستعداداً لاستقبال موسم الأفراح.  ويقام المعرض ابتداءً من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من شهر أيار/ مايو المقبل في قاعات منتزه البيرة بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة.


وقد أشار جاك رباح، مدير تطوير الأعمال في مؤسسة الناشر الى أن المعرض يهدف الى تفعيل الحركة التجارية الفلسطينية قبل موسم الأعراس، ويسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني والمستوردات المباشرة للسوق الفلسطيني، والمساهمة في توفير كل ما يلزم الشباب والشابات المقبلين على الزواج وجميع أفراد الأسرة الفلسطينية لتجهيز أنفسهم وبيوتهم للزواج وللتحضير لأفراحهم وبأسعار خاصة تحت سقف واحد. 


ويشكّل المعرض فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من أهلنا في الداخل الفلسطيني.


وأكد مدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي أن زوار المعرض سيجدونها فرصة جيدة للتعرف على أحدث ما يصل الى السوق المحلي من منتجات في تظاهرة حضارية تجمع بين الترفيه والتسوق. 


وقال عبد الهادي:"يهدف المعرض الى فتح المجال لعلاقة تفاعلية بين المنتج والتاجر والمستهلك الفلسطيني، مما يحقق الفائدة المرجوة لجميع أطراف العملية التجارية في فلسطين". 


هذا ويشارك في المعرض قطاعات متنوعة مثل ملابس الأعراس والسهرات، المجوهرات والاكسسوارات والعطور، صالونات الشعر ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، كل ما يلزم العروسين من خدمات التصوير وتنسيق الزهور والمنصات وبطاقات الدعوة وصالات الأفراح والفنادق ودي جي وغيرها، وكل ما يلزم البيت من ادوات ومفروشات، وشركات السياحة، وشركات العقارات والشقق، وقطاع البنوك وشركات التمويل العقاري وقروض تمويل الزواج، والنوادي الرياضية والمراكز الصحية.  


والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر قامت في السنوات السابقة بتنظيم سلسلة معارض مثل معرض كوزموبال، ومهرجان التسوق الشتوي، وغيرها من المعارض التي لاقت نجاحاً واسعاً ونالت رضى الشركات المشاركة والجمهور الفلسطيني.


وفي حديث للصنارة نت مع يوسف عبد الهادي قال :" الهدف الرئيسي هو تجميع اكبر عدد من الشركات المختصة بمستلزمات الافراح , ونسعى لضم شركات من الداخل الفلسطيني, والتي تعنى بكل مستلزمات الاعراس , من المكياج حتى تجهيزات العرس والمفروشات والى اخره ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة