اخر الاخبار
تابعونا

طمرة: وقفة إسناد مع الأسير الأخرس

تاريخ النشر: 2020-10-20 20:34:15
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

السياحة في شرم الشيخ وطابا تنتعش بعد استقرار الامن

قام وفد كبير من وكلاء السياحة في الوسط العربي بالاطمئنان على سلامة السياح في شرم الشيخ وطابا بعد الاحداث المؤسفة الاخيرة,بمبادة من شركة انترناشيونا للسياحة ومديرها العام محمد حمدي , وما ان وصل الوفد الى معبر طابا شاهد الوفد مؤتمرا صحفيا شارك فيه مرشدي السياحة المصريين واتحاد المرشدين بادارة محمد غريب ومركز العقل العربي الشبابي لمكافحة العنف وهم يحملون الشعارات المنددة بالارهاب يطمئنون فيه بان في جنوب سينا السياحة آمنه بجهود مديرية الامن والجيش المصري.

وفي شرم الشيخ قطع محافظ جنوب سينا اللواء خالد فوده زيارته لالمانيا للاجتماع مع وكلاء السياحة من عرب ال 48 بحضور مدير الامن ونائب وزير الداخلية اللواء محمود الحفناوي في قاعة فندق جراند روتانا .


وقال المحافظ في كلمته بان العمل على اعادة الامن وسلامة السياحة من قبل الامن والجيش والشركة حيث نعمل ليلا نهارا واستطعنا ضمان الامن بمساحة 600 كم2  وبدأت السياحة تنتعش والحمد لله وان الحكومة رصدت مبلع 30 مليون جنيه لنصب كاميرات مراقبة في شرم الشيخ , وفد ثمن المحافظ مجهود وكلاء السفر من عرب 48 عاليا مؤكدا تلبية كل احتياجاتهم وتسهيل المعاملات في المعابر.


وكيل السياحة عبد تيتي من الطيره:جئنا لنطمئن على امن وسلامة اهلنا من السائحين وشاهدنا كم تبذل الحكومة المصرية جهدا من خلال مرافقة الحافلات وتواجدهم اثناء تجوالهم , وعلينا مهمة وطنية لدعم الشعب المصري والوقوف لجانبه في محنته .


سوزان مراد من ام الفحم: قمنا بالاطمئنان على الاجواء الامنية حيث شاهدنا انتعاشا في السياحة والسياحة بدأت تتعافى بعد الاحداث المؤسفة  , ونحن نثمن لقائنا مع محافظ جنوب سينا ومدير الامن ونائب وزير الداخلية , لقد شاهدت العديد من السياح وابنائهم الصغار وهم سعداء ولا يقلقون على امنهم وكم بالحري نحن العرب ان نقف معهم وندعمهم .


سهيل مناع من مجد الكروم : استطيع ان الخص جولتنا التفقدية واقول باننا جميعا زاد لدينا الحماس بعد معاملة الحكومة المصرية والسهر على كل سائح أي كان ومراقبته والاطمئنان على سلامته , وما اثلج صدرنا حضور محافظ جنوب سينا ومدير الامن وادركنا بان جهودا كبيرة تبذل , وانهم يثمنون دورنا نحن عرب ال 48 بوقوفنا مع الشعب المصري في محنته وعملوا جاهدين بتسهيل عودتنا رغم ان الشوارع قد تعرضت لسيول وانجرافات ووفروا لنا مركبات صغيرة تستطيع العبور .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة