اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تمديد اعتقال مشتبهة بقتل ابنها بعد ولادته ودفنه

مددت محكمة الصلح في بئر السبع اليوم الاثنين فترة اعتقال ام في الثلاثينات من عمرها وصديقاتها من سكان احدى القرى البدوية في النقب وذلك حتى يوم الاثنين القادم , بعد اعتقالهما بشبهة الضلوع في حادثة قتل ودفن طفل رضيع وهو ابن احدى المشتبهات , والذي قتل بعد ولادته مباشرة وتم دفنه تحت شجرة في القرية التي تسكن فيها المشتبهات.


وكانت الشرطة اعتقلت على الخلفية ذاتها والدة ام الطفل الرضيع , الا ان المحكمة امرت بالافراج عنها بشروط مقيدة علما ان الشرطة استأنفت على قرار المحكمة وتقرر النظر بشأنها غدا في جلسة المحكمة.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"  تم مؤخرا في محكمة الصلح بمدينة بئر السبع تمديد اعتقال الام وصديقتها المشتبهتين حتى نهار يوم الاثنين القادم على ذمة التحقيقات الجارية بينما قرر القاضي اطلاق سراح والدة المشتبهة, جدة الرضيع المرحوم, بكفالة وشروط مقيدة الا ان الشرطة قامت بتقديم طلب استئناف لارجاء تنفيذ قرار  الصلح حتى التداول بشأنة  نهار يوم غا بالمحكمة المركزية والتحقيقات ما زالت جارية


وكانت الشرطة  سمحت يوم الجمعة الاخير بنشر تفاصيل الحادثة واكدت انها قامت باعتقال والدة الطفل المرحوم ووالدتها وصديقتها بشبهة التورط في مساعدتها.
واشارت الشرطة الى شبهات تنفيذ جريمة قتل رضيع بعد ولادته مباشرة في احد البلدات بالنقب ومن ثم دفنة خفية هناك . 


هذا وكان قد تم بداية الاسبوع الماضي استصدار امر حظر نشر حول اي من مجريات التحقيقات في ملف هذه القضية بما يشمل بينات وتفاصيل هوية اي من المشتبهات بالضلوع فيها  ومكان سكناهن وبحيث تم مؤخرا ازالة سريان مفعول الامر ما عدا كل ما يخص التعرف على هوية وبينات ومكان سكن المشتبهات بالضلوع بالقضية  .


هذا ويشار على ان حيثيات هذه القضية تعود الى استلام معلومات استخباراتية  في شرطة النقب حول مشتبهة عربية بسنوات الثلاثينات من عمرها التي كانت قد ولدت طفلا ومن ثم قتلته ودفنته بمساعده من والدتها وصديقة لها المشتبهتين اللتين تم اعتقالهما ايضا لاحقا . 


والى ذلك وبعد اعمال بحث وتمشيط واسعة قامت بها قوات معززة من شرطة النقب برفقة كلاب الاثر المدربة تم العثور على جثة الطفل المدفونة تحت شجرة  في احدى المقابر في احدى البلدات التي تقطنها المشتبهات.


للعلم ، مع اعتقال الام المشتبهة في بداية هذا الاسبوع ربطت نفسها ووالدتها وصديقة لها بمساعدتها في فعلتها مشيرة الى مكان عام دفن جثة رضيعها  وبعد اعمال التمشيط الواسعة تم العثور على الجثة المدفونة .


هذا وتم احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاه بموازاة مواصلة التحقيقات في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه القضية المروعة .


في الصورة : مكان العثور على جثة الطفل الرضيع....تصوير:الشرطة

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة