اخر الاخبار
تابعونا

انخفاض معدل الفقر في البلاد

تاريخ النشر: 2020-02-20 14:26:39

البديل عن خطة ترامب - حمادة فراعنة

تاريخ النشر: 2020-02-20 13:11:07
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جرايسي وسليمان يصدران وثيقة التزام وتعهد للناخب

أصدر صباح اليوم رامز جرايسي، مرشح جبهة الناصرة  للرئاسة، وسليم سليمان عضو البلدية ورئيس الكتلة الاهلية، وثيقة التزام وتعهد هامة موجهة للناخب النصراوي. وتعتبر هذه الوثيقة هامة جداً وتشكل تطوراً هاماً على الساحة الانتخابية النصراوية.


وتأتي هذه الوثيقة بعد اكثر من اسبوع لبيان عضو البلدية سليم سليمان، والذي تضمن فك الشراكة بين قائمة الاصلاح والتغيير، والتجمع.


الوثيقة كاملة :


ان نبذل كل جهد من اجل ان تتوقف كل اشكال التوتير والعنف، ومتابعة الحملة الانتخابية بما في ذلك يوم الانتخابات، بأجواء طيبة، تليق بالناصرة وسمعة أهلها الطيبة.


أن نسعى بعد انتخابات رئاسة البلدية الى تشكيل ائتلاف شامل في المجلس البلدي، والى التعاون والعمل المشترك لترميم كل الأضرار الاجتماعية التي نجمت عن الحملة الانتخابية وتداعياتها، وتعزيز النسيج الاجتماعي-الأهلي لكل أهل الناصرة.


أن نعمل يدا بيد على توفير الخدمات البلدية لكافة أهالي المدينة، بمساواة وشفافية، وان تكون البلدية بيتا دافئا لكل أهل المدينة، مع الحفاظ على القوانين والأنظمة البلدية، والحفاظ على النظام والحيز العام.


ان تعتمد بلدية الناصرة، موقفا وممارسة، الثوابت الوطنية، النضالية، على المستوى المحلي، وعلى المستوى التمثيلي ضمن الأطر الوحدوية، وبشكل خاص لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية  واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية.


أن نحافظ على ، ونعزز، النسيج الاجتماعي لأهل الناصرة، بكافة انتماءاتهم، نبذ العصبيات الهدامة، والتربية للتعددية  والديمقراطية والحفاظ على السلم الأهلي، وسيادة أجواء الانفراج التي تشكل قاعدة أساس لمواصلة مسيرة التطور والازدهار.


أن نبذل كل جهد من اجل تحقيق مطلب توسيع مسطح المدينة، بموجب الطلب الذي سبق وقدمته البلدية، لتوفير احتياطي الأرض اللازم لتوفير كافة احتياجات أهل المدينة الحالية والمستقبلية في مجالات الإسكان والتطوير الاقتصادي، التعليم والثقافة والتعليم العالي والخدمات الاجتماعية، والخدمات البلدية عموما، وجودة الحياة.


أن نبذل كل جهد، وان نناضل في مواجهة سياسة التمييز القومي الحكومية، من اجل تحصيل المصادر اللازمة لمواصلة تطوير المدينة، وتوفير كل المرافق والخدمات التي  يستحقها أهل الناصرة، وبما يليق بمكانتها محليا وعالميا، وبشكل خاص، الجوهرة في التاج، البلدة القديمة،واطراف المدينة.


ان نعمل على تحسين أداء البلدية وكوادرها المهنية، وعلاقتهم وتعاملهم مع المواطن باحترام. ان نواجه بشجاعة الأخطاء، (وجل من لا يخطئ)، وان نعمل بشجاعة ومسؤولية على تصحيحها.


أن نعتمد أسلوب العمل الجماعي وتوزيع المسؤوليات والمهام بين أطراف الائتلاف، وأعضاء المجلس البلدي عموما، وإعطاء الفرصة لتطوير قيادات بلدية جديدة ومتجددة.


المحافظة على الشفافية وإشراك الجمهور، في بحث القضايا البلدية الجوهرية، وعملية اتخاذ القرار، وضمان حق أعضاء المجلس البلدي والجمهور عموما، بالحصول على أية معلومات تتعلق بالعمل البلدي.


رئاسة البلدية تكليف وليست تشريف، والقيادة مسؤولية وشجاعة ورؤيا مستقبلية، ومنهجية في العمل وليست شعارات لإثارة المشاعر.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة