اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

خلود بدوي ورنا زهر: الاحتفاء بيوم المرأة يتناقض مع تصريحات علي سلام بحق المرأة

في بيان لها اكدت جبهة الناصرة عصر اليوم أن عضوي المجلس البلدي عن الجبهة خلود بدوي، ود. رنا زهر لن تشاركا بإحتفالية يوم المراة التي يقيمها رئيس بلدية الناصرة علي سلاّم حيث جاء في البيان: " أعلنت عضوا بلدية الناصرة، خلود بدوي ود. رنا زهر، عدم المشاركة في الاحتفال الذي سيقيمه علي سلام باسم البلدية بمناسبة الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، وذلك احتجاجا على مواقف علي سلام بحق المرأة والتي قد أعلنها سابقا".


وأضاف البيان: " وأكدت عضوا البلدية بدوي وزهر أن هذه  الأقوال تمس بمكانة المرأة، بالإضافة إلى التصريحات النابية والتشهير التي تقوم به مجموعة من قياديين وكوادر "ناصرتي" ضد نساء نصراويات جبهويات، ناشطات وقياديات في صفوف الجبهة، ومنهن عضوتي البلدية ومرشحة الجبهة للكنيست، في الوقت الذي ما زالت فيه حملة التشهير والقذف بحقهن جارية حتى هذه اللحظة من خلال "الستاتوستات" والتعقيبات عبر شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" المحقرة لهن، والأمثلة كثيرة ولا تحصى".


وجاء في بيان جبهة الناصرة: " وأكدت بدوي ود. زهر أن علي سلام لم يعلن كلمة استنكار واحدة أو اعتذار لهن على هذه الإساءات، ولم يتراجع عن تصريحاته المسيئة للمرأة بشكل عام والمحقرة لمكانتها، ما يشير إلى التناقض الحاصل في موقفه ما بين الدعوة للاحتفاء بيوم المرأة وبالمقابل تحقير المرأة ومهاجمتها على ارض الواقع. 
ويبدو واضحًا أن علي سلام يريد استغلال هذه المناسبة لأهداف انتخابية، حيث أن الاحتفاء بيوم المرأة يجب أن يكون على خلفية احترام المرأة ودورها في المجتمع، وهو ما لا يلتزم به علي سلام من خلال تصريحاته وأفعاله". 

وطالبت بدوي ود. زهر تأجيل الاحتفال بيوم المرأة إلى ما بعد الانتخابات، خاصة وان منصب علي سلام الحالي هو منصب مؤقت وظيفته تسيير أعمال فقط حتى يوم الانتخابات".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة