اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جبهة الناصرة: علي سلاّم يهدد موظفي البلدية إمّا تأييدي وإمّا فقدان مكان العمل !!

عممت جبهة الناصرة بيان مساء اليوم الثلاثاء جاء فيه: أفاد الطاقم الانتخابي للمرشح رامز جرايسي عن حصوله على معلومات موثَّقة ومقلقة تؤكد استمرار علي سلاّم في نهج التهديد، وهذه المرَّة ضغوطات وتهديدات من علي سلاّم ومعاونيه على الجهاز البلدي وموظفين وموظفات البلدية، وصلت حد قطع الأرزاق والفصل من العمل في حالة عدم اجهارهم بتأييد علي سلاّم وظهورهم في الاجتماعات العامة لغرض الدعاية الانتخابية والتي تتعارض مع القانون ومع الأنظمة التي وزعها علي سلاّم نفسه على موظفي البلدية".


واضاف البيان: " كما وشملت المعلومات عن سلَّةْ وعودات كبيرة لاسترضاء بعض الزعلانين من قائمته وقوائم حلفائه بلغت حد الصفقات الانتخابية الرخيصة، والتي كان قد تنصَّلَ من جزء منها بعد الجولة الأولى فعاد ليعد بها مرَّة أُخرى!! الأمر الذي يتنافى مع القانون ومبادئ الإدارة السليمة والشفافية والمساواة بين الموظفين، وهدر الأموال العامة للمصلحة الشخصيَّة والانتخابية".


وجاء في البيان أيضاً: " وكما، أشار الطاقم الانتخابي لمرشح الرئاسة رامز جرايسي، عن عشرات الوثائق والصور التي تظهر موظفي البلدية وهم يرتدون بلوزات المرشح علي سلاّم ويشتركون بالنشاطات الانتخابية بشكل غير قانوني.
الطاقم الانتخابي لمرشح جرايسي سيقوم بتقديم شكاوى بكل هذه الوثائق بهدف التحقيق فيها وتقديم مرتكبي هذه المخالفات للمحاكمة السريعة. وبنفس الوقت يدعو، جمهور موظفي البلدية بعدم الرضوخ لمثل  هذه التهديدات المنفلتة، لأن اهل الناصرة جميعاً لا يرضون بمثل هذه الأساليب وتهديد الناس بلقمة عيّشها لخدمة المصالح الانتخابية فكرامة الناس هي الباقية وهو ما يتمسك به اهل المدينة في مواجهة اساليب العربدة والتهديد التي يتسم بها علي سلام وباتت مرافقة له في كل تصرفاته".

 
مصعب دخان : وقف استعمال المرافق البلدية في الدعاية الانتخابية


وأضاف البيان : "وعلى الصعيد ذاته ارسل عضو البلدية عن كتلة الجبهة، المحامي مصعب دخان، رسالة الى علي سلام، ونسخٌ منها الى المستشار القضائي للبلدية، وجمعية جودة الحكم، ومراقب البلدية، ومسؤول السلطات المحلية في وزارة الداخلية- لواء الشمال، ومساعد مأمور الانتخابات، مطالبًا بوقف المخالفات القانونية من قبل قائمة "ناصرتي" في الدعاية الانتخابية واستغلال المرافق البلدية للدعاية الانتخابية. وقد جاء في الرسالة:
1- " يقوم داعمو علي سلام وقائمة ناصرتي بتعليق صور لمرشحهم في أماكن غير معدّة لذلك، نطلب فوراً ايقاف هذه المخالفات وإزالة الملصقات حفاظاً على مدينة نظيفة".

2- "يقوم موظفو بلدية داعمي علي سلام وأصحاب مراكز هامة ومؤثرة في البلدية (سالم شرارة، سليم غميض، فيصل ربايعة على سبيل المثال لا الحصر) بالمشاركة الفعالة في الدعاية الانتخابية داخل وخارج البلدية الأمر الذي يتناقض مع الرسالة التي وجهها رئيس البلدية الى الموظفين بخصوص تصرفهم خلال الحملة الانتخابية، ويتضارب مع القانون ومبادئ الادارة السليمة. نطالب فوراً بالزامهم باحترام القانون والتعليمات الواضحة التي تسري على باقي الموظفين".

3- "يقوم موظفو بلدية من داعمي ناصرتي وعلي سلام بالدعاية الانتخابية الواضحة داخل مباني البلدية، وتتخلل دعايتهم الممنوعة تعليق صور وملصقات واعلام للمرشح علي سلام داخل مباني تابعة لبلدية الناصرة وفي باحات مباني البلدية، الامر الذي يعد خرقا خطيرا للقانون ومبادئ الادارة السليمة.

نطلب فورا الامتناع عن استعمال مرافق البلدية للدعاية الانتخابية بكل اشكالها".



وقد حاولنا الاتصال بالطاقم الاعلامي لقائمة ناصرتي للحصول على تعقيب وسنقوم بنشره حال توفره

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة