اخر الاخبار
تابعونا

المشتركة في زيارة لسجن مجيدو

تاريخ النشر: 2020-07-05 17:48:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رئيس بلدية عكا ونائبه يقومان بزيارة للحي المنكوب في عكا

قام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل امس الثلاثاء بزيارة الى موقع الحادثة في عكا القديمة برفقة مقاولين ومهندسين من بلدية عكا للعمل على ازالة الركام والخطر من البيوت التي تضررت اثر سقوط المبنى.


وكان رئيس بلدية عكا ونائبه قد وصلا الى مكان الحادث منذ الدقائق الاولى، وطالبا جميع الاقسام في البلدية بما فيهم قسم الرفاه الاجتماعي بالعمل السريع على ازالة الخطر ومساعدة العائلات المتضررة بكل ما يلزم.


وقامت بلدية عكا بتشكيل طاقم خاص برئاسة اوهاد سيجيف مدير عام البلدية لمتابعة جميع الامور، وبشكل فوري قامت البلدية بنقل 30 عائلة تضررت بيوتهم الى فنادق المدينة حتى ازالة الخطر من المباني.


رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد اثناء زيارته للحي المنكوب ان بلدية عكا لن تترك السكان لوحدهم وسنقف الى جانبهم بكل ما يتطلب.


وطالب لانكري مقاولي البلدية والمهندسين بالعمل السريع على ازالة الركام من المكان وتصليح البيوت التي تضررت بعد انهيار المبنى.


ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "اولا نتقدم بتعازينا الحارة الى اهالي الضحايا ونسأل الله ان يلهم اهلهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".
وشكر الجمل شباب عكا الابطال والشجعان الذين هبّوا لانقاذ العائلات منذ الدقائق الاولى وخاطروا بحياتهم من اجل انقاذ حياة الاخرين. واكد الجمل ان هذا الموقف يؤكد على قوة التراحم والتعاضد بين ابناء البلد الواحد.


وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ومدير عام البلدية اوهاد سيجيف، وجميع اقسام البلدية الذين عملوا منذ الساعات الاولى على جلب الاخصائيين النفسسين والعاملين الاجتماعيين لمساعدة الاهالي المتضررين. وشكر طواقم الانقاذ وشرطة عكا والشمال على العمل الجبار الذي قاموا به لانقاذ الجرحى واخراج الضحايا من تحت الانقاض.


وأكد الجمل ان بلدية عكا لن تترك الاهالي لوحدهم وسنعمل مع رئيس بلدية عكا للتواصل مع الوزارات المختصة لإيجاد الحلول اللازمة لهم ان كان بتصليح البيوت المتضررة او ايجاد مساكن بديلة للسكان الذين تضررت بيوتهم بشكل كبير.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة