اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشتبه عارض زواج ابنة شقيقه قتأمر مع شقيقه لخطفها

قدمت النيابة العامة لواء الجنوب الى المحكمة في بئر السبع لائحة اتهام بحق شقيقين بدويين من سكان احدى الضواحي بالنقب , بعد اعتقالهما بشبهة اقدامهما  على محاولة خطف ابنة شقيقهما ,البالغة من العمر حوالي 18 عاما,  بعد معارضتهما امر زواجها.


ونسبت النيابة العامة للمتهمين تهمة محاولة الاختطاف ,التسبب باصابة في ظروف بالغة الخطورة , الحاق  اضرار عن سابق قصد وترصد  وغيرها.


هذا وتعود حيثيات هذة القضية قبل حوالي الشهر , عندما استلمت الشرطة بلاغا مفاده محاولة اختطاف شابة من قبل 3 مشتبهين ملثمين تحت تهديد السلاح وذلك في احدى الطرقات القريبة من مفرق "نبطيمفي  بالنقب .


وعثرت الشرطة لاحقا على  الشابة وافراد عائلتها الذين كانوا برفقتها في , فيما هرب المشتبهون.


حينها تم القاء مهمة التحقيقات في هذه القضية ,على عاتق الوحدة المركزية التي خلصت خلالها لنتيجة مفادها بان مشتبها (حوالي 25 عاما ) اتصل بمشتبه اخر (حوالي 31 عاما ) وهو شقيقه  من سكان المنطقة , طالبا منه مشاعدته  بخطف ابنة شقيقهما قبل زواجها الذي كان قد تقرر لليوم التالي وذلك سعيا وراء افشال زواجها الذي عارضه المشتبه الاول لسبب غير واضح .


المشتبهان انتظرا الفتاة  قريبا من الزقاق المؤدي لمساكن عائلتها ومع عودتها  من السوق , اصطدما بواسطة مركبه من طراز " جيب " بالمركبة التي كانت تقل الفتاة المشتكية , وخرجا ملثمين مشهرين مسدسين صوب , محاولين اخر الفتاة  من المركبة بالقوة ,معتدين بالضرب على ابناء عائلتها  الذين حاولوا الدفاع عنها ومنع اختطافها.

 ولحسن الحظ مع وصول عابري سبيل للمكان , فر  المشتبهين من المكان ,  وبعد حوالي10 ايام  تم اعتقال المشتبهين الشقيقين.


 وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري: " بعد تحقيقات مركبة واسعة تم خلالها استخدام وسائل تكنولوجية مختلفة تم التوصل لجملة من البينات والقرائن  الراسخة التي تشكل قاعدة لادلة مدينة بحقهما وبالتالي تقديم لوائح اتهام ".

الصورة توضيحية من صفحة الشرطة على الفيسبوك

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة