اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

زين: من يموت بسبب الربيع العربي الأجدر أن يجتمعوا على حدود فلسطين

 استضاف الممثل عادل كرم ضمن برنامجه الاسبوعي "هيدا حكي" الذي يعرض عبر شاشة الـ "ام تي في" النجم اللبناني ملحم زين فكشف "عادل" عن الوجه الآخر لملحم زين وبعض من شخصيته.

في البداية تحدث ملحم زين عن قلة اطلالاته التلفزيونية المرتبطة بالوضع الامني الغير مستقر والمحزن وعدم تقديم اعمال فنية جديدة ليتحدث ويعلن عنها.

كما كشف انه يمارس لعبتي كرة القدم والبليار بشكل دائم ليبتعدعن الضغوطات الفنية اذ يرى ان ممارسته لهما تشعره بالفرح، كما لعب مع "عادل" داخل الاستديو كرة القدم في تحدي بينهما والنتيجة جاءت بفوز "ملحم".

وعادت به الذكريات الى الطفولة عندما وقع عن ظهر "الحمار" وانه كان ينام في ساعات اللغة الفرنسية في الصف والعديد من الامور الاخرى، كما اشار انه يحب في ضيعته "شمسطار" في البقاع "روح الالفة والمواسات" لافتا ان والده "ابو ملحم" هو من يحل المشاكل في الضيعة.

وكشف "زين" انه تعرف على زوجته بعيد ميلادها في مسقط في عمان حيث كان مدعو للغناء وعند عودتهم الى لبنان وبعد اتصال شقيقها به دعاهم "ملحم" الى الغداء وتوالت المناسبات فزاد اعجابه بها وتكلل بالزواج. كما كشف انه قدم لها اغنية وقام بالغناء جزء منها اثناء الحلقة، موجها لها كلمة قائلا:"الله يخليلي ياكي وما يحرمني من حبك فانت ملجئي وسندي وكل ما في الحياة".

كما تطرق الى الحديث عن عدم سفره الى بعض الدول منها اليمن وقطر والسعودية واميركا وذلك يعود لعدم اعطائه فيزا او المواقفة عليها، اذ يرى ملحم ان الامرمتعلق "بتوجهه السياسي الذي يعارض سياسة هذه الدول"، معتبراً انه "يدفع ثمن موقفه السياسي" وهو "مع ان يعطي الفنان رأيه في السياسة لانه لن يقدم او يؤخر بالموضوع فهو مجرد "رأي"، كما اشار "ملحم" ان هؤلاء الشباب الذين يموتون في العالم العربي يجب ان يكونوا مجتمعين على الحدود الفلسطينية، فما يجري على حسب قوله "ليس بربيع عربي"انما "قتل ودمار ونشر الفتن"، مؤكدا انه "لن يغير رأيه لو مهما حصل"، كما تطرق الى الحديث عن ما يجري في سوريا معتبراً ذلك "حرام"، متمنيا ان تعم السلام قائلا:"علواه نرجع متل ما كنا".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة