اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشروع تذويت حب القراءة والمطالعة في المدرسة الإعدادية أ كفركنا

انطلق هذا الأسبوع  "المشروع السنوي للغة العربية" بمحطته الأولى ، والذي سلط أضواءه على تذويت حب القراءة والمطالعة في نفوس طلاب الاعداجية أ في كفركنا عبر ثلاثة محاور مهمة في مشروع اللغة العربية السنوي, وهي:


اختيار أديب وكتاب لكل صف – عرض وسائل إيضاح تتعلق بالمضامين التعليمية- تبني شعار صفي يعبر الطلاب من خلاله عن أهمية الكتاب والمطالعة بالنسبة لهم.


وتكلل عمل الطلاب بزيارة  لجنة التحكيم المكونة من إدارة المدرسة:


مدير المدرسة الأستاذ عمر اماره


نائب المدير الأستاذ عامر عبابسه


نائب المدير الأستاذ مبارك دقدوقي


مرشد اللغة العربية في المدرسة الأستاذ عبد الرزاق حسن


ومركزي الطبقات: المعلمة نغم أماره والأستاذ جهاد بهوتيوالأستاذ عقله صبيح


ومعلمة الماتيا شروق أبو ليل والمستشارة التربوية ناهد عباس.وقام بالتغطية الاعلامية مركز التربية الاجتماعية الاستاذ هشام امارة.


حيث قامت اللجنة بمعاينة أعمال الصفوف السابعة والثامنة, وتم تقييم أعمال الطلاب وفق المحاور الثلاثة التي ذكرت,وأخرى إضافية على تميز معين قام به طلاب الصف.


وقد عبر مدير المدرسة عن ارتياحه بالنسبة لمسار المشروع وهبوب رياح التغيير في نفوس طلابنا من أجل توعية الطلابلأهمية الكتاب والمطالعة , كما وقدم المدير شكره لمركزة الموضوع المعلمة علا خمايسي ومعلمي اللغة العربية على جهودهم المباركة ، وأثنى على جهود طلاب الصفوف الثامنة والسابعة وأبدى فخره واعتزازه بإبداعاتهم وتميزهم في هذا اليوم.


تجدر الإشارة انه وفي الأشهر المقبلة ستحط الرحال فيمحطات أخرى ضمن المشروع السنوي لتذويت حب المطالعة والقراءة ، ليتم الوصول إلى يوم الذروة في اللغة العربية،وفيه سيتم تتويج كل الفعاليات التي قام بها الطلاب،وتقييمها وتقدير الصفوف الفائزة ضمن مشروع "مسيرةالكتاب".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة