اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

صبحي غول: تبرعنا بأعضاء بيان لتبقى على قيد الحياة بمنحها الحياة للآخرين

فجع  أهالي بلدة معاوية عامة وعلئلة صبحي غول خاصة بمصرع  الطفلة بيان صبحي غول (8 سنوات) إثر إصابتها برصاصة  طائشة اخترقت رأسها مطلع هذا الاسبوع حيث فارقت الحياة بعد أن رقدت في غرفة العناية المركزة في  مستشفى "رمبام" 3 أيام . وقد  صعق الكبير والصغير في معاوية وام الفحم والقرى المجاورة والوسط العربي عامة مع الإعلان عن وفاتها .


وفي حديث  مع والد الطفلة المرحومة صبحي غول الذي كان شديد الحزن    والدموع لا تفارق عينيه ، قال للصنارة :


" كانت طفلتي بيان تلعب وتلهو في ساحة المنزل مع اقاربها الا اننا فوجئنا بها تسقط على الارض والدماء تسيل منها .لم نعرف ما حدث للوهلة الاولى خاصة اننا لم نتوقع ان تصاب طفلتنا برصاصة طائشة وظننا أنها أصيبت نتيجة  سقوطها عن شجرة او انها قد تعثرت خلال  اللعب بساحة المنزل ".


وأضاف  صبحي غول حديثه والألم يعتصر قلبه حزنا على طفلته :" تم الاتصال بسرعة بسيارة الاسعاف التي حضرت وقامت بنقل الطفلة بشكل سريع الى مشفى "رمبام" حيث أدخلت الى غرفة العمليات الخاصة من اجل تقديم العلاج اللازم لها لنكتشف بان رصاصة طائشة قد اخترقت رأسها وقد حصل ما قدر الله ان يكون وتوفيت بيان وهي في عمر الزهور".



وقال الوالد  صبحي غول "العائلة قررت بعد اعلان الوفاة التبرع باعضاء بيان من اجل تقديم ووهب الحياة لكل محتاج بأذن الله" فنحن  في العائلة لا نريد ان تنتهي حياة طفلتنا بيان بل نريد ان تبقى على قيد الحياة بفعل الخير من خلال منح الحياة لغيرها بأذن الله" .  وأعرب الوالد الثاكل عن أمله ألا  يرى اي ضحية جديدة كبيرة كانت  أم  صغيرة على خلفية اطلاق الرصاص .


وشارك المئات من سكان قرية معاوية و ام الفحم والمنطقه ,يوم  الثلاثاء الماضي في تشييع جثمان الطفلة بيان الى مثواه الأخير في . وقد شهدت القرية  منذ ساعات صباح االثلاثاء اضرابا عاما وشاملا في جميع مرافق القرية والتعليم احتجاجا على انتشار ظاهرة السلاح غير المرخص واطلاق النار العشوائي في القرية , واستفحال ظاهرة العنف في القرية والوسط العربي عامة.  كما نظمت عشرات  النساء من القرية تظاهرة احتجاجية بمشاركة  جدتها وشقيقتها الصغيرة التي حملت صورة شقيقتها بيان . 


 من جهتها أكدت الشرطة انها باشرت تحقيقاتها للتوصل الى مصدر الرصاصة ومطلقها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة