اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

تورط عاصي الحلاني ورامي عياش في قضية شبكة الفضائح الجنسية

يعيش الوسط الفني اللبناني بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام حالة من الجدل بسبب قضية "تورط بعض الفنانين العرب في شبكة للفضائح الجنسية الإلكترونية بلبنان" وذلك بعد ما نشرته المؤسسة اللبنانية للإرسال "إل. بي. سي" في برنامج "إحكي جالس" الذي يقدمه الإعلامي جو معلوف عن هذه الشبكة.


وكان البرنامج قد أكد أن عاصي الحلّاني، ورامي عيّاش تورطا في شبكات الفضائح الجنسية الإلكترونية التي يديرها شخص يدعى خالد مخلوف مقيم خارج لبنان ينتحل شخصية امرأة تدعى "ساندرا خوري" وتقوم بالايقاع بالفنانين والمشاهير من خلال حساب مزيف على موقع "فيس بوك".

وعند توطد العلاقة مع الفنان تطلب ساندرا المزيفة منه مكالمتها عبر موقع "سكايب" ويقوم معلوف بوضع امرأة أمام الكامير دون كشف وجهها وبعد المكالمة، تبتز ساندرا الفنان بهذه المكالمة وتهدد بنشرها أمام الجميع لفضحه، وتطلب منه مبلغاً من المال مقابل التستر على الأمر.


من جانبه نفى رامي عياش علمه بالأمر من الأساس مشيراً إلى أنه شئ يبعث على الضحك، أما ماجد الحلّاني مدير أعمال عاصي الحلاني فأكد أنه فوجئ بوجود اسم عاصي في هذا الأمر، وقال في حواره مع مجلة "إيلاف": "لقد فوجئت مثلكم بهذا الأمر الذي لا أساس له من الصحّة بتاتاً، فعاصي وبحسب معرفتي العميقة به، لا يهوى الأمور التكنولوجيّة، حتّى أنّه لا يمتلك برنامج السكايب على هاتفه النقّال، وحتّى عندما نكون في السفر، أقول له لماذا لا تكلّم عائلتك عن طريق تطبيق الفايبر يضحك عاصي، ويقول لي: "ما إلي جلادة، وطالما أنّ التلفون موجود فلمَ أكلّمهم بالفايبر؟!، ومن الواضح أنّ جو معلوف يسعى إلى تحقيق الشهرة لبرنامجه، وقد نجح في ذلك حقّاً من خلال خلق هذه الضجّة الإعلامية التي أحدثها بزجّ أسماء كبار كاسم عاصي الحلّاني في مثل هذا الموضوع، وعلى العموم إذا كان ما يدّعيه جو معلوف أو خالد مخلوف صحيحاً فليتفضّلوا ويبرزوا هذا الفيديو على الهواء! هذا الموضوع سخيف جداً، ولا يمتّ للحقيقة بأي صلة، ومن المعيب أن نستعمل أسماء الآخرين وشهرتهم النظيفة والزجّ بها في مثل تلك المواضيع لتحقيق الشهرة على حسابهم".

 

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة