اخر الاخبار
تابعونا

دهس رجل في عيلوط وحالته خطيرة

تاريخ النشر: 2020-02-19 17:59:09
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المحاميان دكور يطالبان برفض موقف فاينشتاين واعلان جرايسي رئيسًا

في سياق رد الى المحكمة المركزية في الناصرة بوصفها محكمة ادارية قدم المهندس رامز جرايسي , بواسطة المحاميين عماد وجلال دكور اليوم الاربعاء مذكرة تطالب برفض موقف  المستشار القضائي للحكومة الذي ارسله للمحكمة امس الثلاثاء بشأن قضية انتخابات الناصرة الداعي الى  الغاء الانتخابات لرئاسة بلدية الناصرة واعادتها. ورأى المحاميان دكور ان موقف المستشار القضائي للحكومة مغلوط من ناحية الحقائق ويتناقض مع القوانين الخاصة بالانتخابات والمواعيد المحددة فيها ويتناقض مع السوابق القانونية .


ووجه المحاميان دكور في ردهما انتقادات حادة  , الى موقف المستشار القضائي الذي لم يلتزم بمواعيد تقديم الاعتراضات على نتائح الانتخابات وهي مواعيد دقيقة ومحددة تلزم كل الجهات ذات الصلة . بل واكثر من ذلك يكشف المحاميان دكور تناقض موقف المستشار القضائي عندما تقدم باعتراض على نتائج الانتخابات في بيت شيمش خلال المدة القانونية اما في حالة الناصرة فانه يستند الى اعتراضات مجزأة قدمها الطرف الآخر .


 وواشارت الرسالة الى ان :" الدولة ( ممثلة يالمستشار القضائي للحكومة ) , لم تحترم ولم تنفذ قرار المحكمة ." بشأن الرد على الاتماس الذي قدمه علي سلام مؤخًرا بل قرر بشكل اعتباطي اتخاذ موقف عام وجارف من قضية لم تبحث اصلاً الا في الاعتراضات التي قدمت حول نتائج الانتخابات ولا في اي تحقيق آخر سوى فحص تم في اروقة الوزارة ان تم اصلاً" .المقصود الادعاء ان هناك اسماء مصوتين شطبت واحتسبت انهم صوتوا في حين كانوا خارج البلاد او ان احدهم داخل السجن .. ودعا المحاميان دكور المستشار القضائي الى فحص هذا الامر لان وجوده يعني الحكم بالسجن الفعلي سنتين لمن قام به .


وجاء في المذكرة ان المستشار لم يبحث النقطة الاساسية في رد  الجبهة الى المحكمة المركزية من يوم امس الثلاثاء بان هذه الأصوات يجب ان تخصم وتختزل من اصوات سلام وبذلك يكبر الفارق بين المرشحين  9 الى 21 صوتا لصالح جرايسي  .



 وطالبت الرسالة برفض ادعاءات المستشار القضائي للحكومة جملة وتفصيلاً وبعقد جلسة اضافية للتداول في التعديلات، بوجود شهود يتم دعوتهم للإدلاء بشهادتهم. وبالإعلان الفوري عن رامز جرايسي رئيسًا للبلدية .. وقد قبلت المحكمة تقديم الرد المذكور واضافته الى الطعون المقدمة  اليها من قبل المحاميين دكور باسم جرايسي ..


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة