اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شبيه هتلر بالجزائر يصنع الحدث بالشارع وملاعب الكرة

يعيش في مدينة باتنة شرقي الجزائر شبيه زعيم "النازية" أدولف هتلر، وسط ذهول البعض ومزاح البعض الآخر ممن يراه لأول مرة، فيعتقد أنه "هتلر" الحقيقي.


وحسب تقرير لجريدة "الشروق" الجزائرية، يُلفت السيد حسين بن فرحي، الانتباه أينما حل وارتحل، بالنظر إلى تشابهه الكبير مع رئيس ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، أدولف هتلر.


ورغم أن ابن باتنة يجمع الكثير ممن يعرفه عن قرب على حسن سيرته ورزانته إضافة إلى اهتمامه بالجانب الرياضي من خلال المهمة التي شغلها كأمين عام لفريق مولودية باتنة لمدة 30 سنة كاملة، إلا أن ذلك لم يمنعه من التميز بعدد من الخواص الشكلية لهتلر، سواء من ناحية تركيبة الوجه وتسريحة الشعر إضافة إلى "شنبه" الذي يصممه على طريقة هتلر.


وفي لقاء مع السيد حسين بن فرحي الذي أثار الكثير من التعاليق خاصة من الذين لا يعرفونه عن قرب، أكد لنا أنه إنسان عادي متشبع بتقاليد منطقة الأوراس وبالدين الإسلامي، كما أنه يحب وطنه الجزائر إلى حد النخاع ولا يربطه أي شيء بهتلر سوى بعض الشبه الشكلي، مؤكدا أن هذه المسألة عادية في ظل المثل القائل "يوجد من الشبه أربعون".


وقال بن فرحي إنه غير مقتنع بمبادئ زعيم النازية المبنية على الحرب والضغط والترهيب على الآخر، مثلما حدث منتصف القرن الماضي حين تسبَّب في اندلاع الحرب العالمية الثانية التي تسبَّبت في قتل أبرياء وتخريب البنى التحتية لأغلب البلدان الأوروبية، إلا أنه لن يمانع، حسب قوله، أن يمثل في فيلم حول هتلر مثلا، يتولى فيه دور الزعيم الألماني، خاصة أن هناك العديد من التقاسيم الشكلية التي تجعله مؤهلا للقيام بهذه المهمة.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة