اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هيفا وهبي تفاجئ مايا دياب على الهواء ومايا تؤكد: أحبها ولا نقلد بعضنا

استضافت الفنانة أروى في الحلقة 29 من “نورت مع أروى” على شاشة mbc النجمة مايا دياب حيث تحدثت أولاً عن المشكلة التي حصلت أخيراً مع الظاهرة الفنية باسم فغالي حين قام بتقليدها واكدت أنها لم ترفع قضية حتى الآن معتبرة أن المشهد لم يكن مضحكاً وكان مبالغاً به.


“نقلد الشخص إما المونولوغ، أو كاريكاتور وباسم لم يفعل اي شيء”.


وأضافت “أنا بحب باسم فغالي وبحترم هذا الفن النادر بالعالم العربي بس يمكن وصل لمرحلة افلاس فني وحكي عن اشياء ما بتهم العالم وما بتحب تشوفها”.


وعن عدم السماح له بتقليدها ليلة رأس السنة قالت “زوجي بعتلو شخص قلو ما تقلد مايا لأن هذا ما اسمو تقليد.. مش معقول تكون العالم كلها مريضة نفسياً وما تضحك كان في مرض نفسي عند حدا ثاني”.


وتحدّثت عن بعض الأمور مع زوجها مؤكدة “زوجي ولا مرة طلب إني ما البس كعب عالي رغم إني أطول منه، ما في شي مستحيل ومش مستحيل إني طلّقو”.

وتضيف “زياد الرحباني طلب إيدي من عباس زوجي وأكيد وافق فوراً”.

وعن جديدها الفني أكدت مايا أن الألبوم الجديد أصبح جاهزاً ويتنوع بين اللبناني والمصري وممكن ضم أغنية خليجية، وهذا الألبوم هو غير ألبوم زياد الرحباني الذي يضم خمس اغنيات كلها من تألفيه وألحانه وقد أطلق هذا العام ألبومين.


اما عن المقارنة بينها وبين النجمة هيفا وهبي فقالت “أحب هيفا وهبي أنا وهي كتير حلوين والحلو إنو ما منشبه بعض وما في تقليد بين الاثنين.. كل الكلام اللي بتقولو الصحافة عن غيرة بين الاثنين كذب وأنا أحبها وجمهورنا لا يكره الأخرى”.


وفي طريقة ممازحة أكدت أروى ان هيفا وهبي ستكون باتصال مباشر على الهواء وتلقت اتصالاً يقلد صوت هيفا ويلقي التحية على الجميع باستثناء مايا، وسرعان ما تم الكشف عن أنها مزحة حيث أكدت مايا أن موضوع المداخلة مع هيفا لا يزعجها بل على العكس هي ترحب بها لو حصل الأمر فعلاً.


وعن دور روبي الذي كان من المفترض أن تقدمه مايا قالت “بنبسط لسيرين بروبي والنجاح، وسبب عدم مشاركتي هو الحادثة اللي عملتها وقعت وروّحت إجري وما قدرت كمّل التصوير اللي توقف اسبوعين”.


وخلال الحلقة قدمت مايا هدية لأحد الفانز وهي سوارها الخاص.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة