اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رئيس بلدية طمرة يستقبل مساعدي وزير الرفاه الاجتماعي في مكتبه

قام مساعد وزير الرفاه الاجتماعي ألبرت اساف ومستشارة الوزير لشؤون الوسط العربي  دنيا برانسي بزيارة رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب حيث استقبلهما في ديوانه وقام بدعوتهما لتناول طعام الغداء  في مدينة طمرة .


وقام المساعدان بزيارة المركز اليومي للمسن في المدينه حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعيه من اجل المسن في طمرة الصحفي احمد شقير وعضو الادارة صالح مفلح ذياب وسكرتير الجمعيه فاعور طه وعضو الجمعيه موسى عواد ومدير المركز اليومي للمسن علي حجازي. ورافق المساعدان في زيارتهما للمركز اليومي للمسن رئيس البلديه الدكتور سهيل ذياب وقام الضيوف بجوله في المركز اليومي حيث اعجبا بما شاهداه في البنايه ووقفا عن كثب على الامور الداخليه الموجوده في بيت المسن .


وقام رئيس الجمعية بتقديم الهدايا لكل من  ألبرت اساف ودنيا برانسي وكانت الهدايا عبارة عن درع لكل منهما وطبق من اعمال المسنات في بيت المسن وباقه من الورود. .


ثم قام رئيس البلديه بدعوة الضيوف والجمعيه لتناول طعام الغداء في مطعم الخير وفي جلسة العمل التي عقدت في المطعم طالب رئيس الجمعية بالاسراع في المصادقه على الطلبات التي تم تقديمها لمكتب الوزير ومنها السيارة والوجبات الساخنه والنادي التابع للمركز اليومي للمسن ,ووعد كل من دنيا برانسي وألبرت اساف بالعمل على الاسراع في تنفيذ ما تم طلبه سابقا .


وفي جلسة العمل وفي تلخيصه قال الدكتور سهيل ذياب انني ارحب بكم اجمل ترحيب في مدينة طمرة وارجو ان تكونوا قد استمتعتم بما شاهدتموه انني اوجه الدعوة للوزير من خلالكم ولقد كنت قد وجهت له الدعوة سابقا واكررها اليوم فهناك امور يجب ان تصل الى الوزير تتعلق بالرفاه الاجتماعي التابع للمدينه ارجو ان يأتي الينا ويلبي الدعوة لاننا ماضون في خدمة كافة شرائح المجتمع الطمراوي .


وفي رده على تلخيص رئيس البلديه قال البرت اساف مساعد كبير للوزيرمسؤول عن العلاقات بين الوزارة والمجالس المحليه والبلديات: انني فخور ان التقي بهذه المجموعه التي تعمل على قيادة هذا البلد وبالذات الدكتور سهيل ذياب الذي استعد ان يقوم بخدمة الجماهير تاركا عملا كبيرا مهما وهو المسؤوليه في مستشفى رمبام وكذلك مسؤوليته في عيادته الخاصه ليس كل انسان مستعد ان يقوم بمثل هذا العمل.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة