اخر الاخبار
تابعونا

انتشال 8 جثث من تحت الركام في بيروت

تاريخ النشر: 2020-08-10 11:36:03
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

دكور:طالبنا المحكمة باصدار قرار والاعلان عن جرايسي رئيسا منتخبا

بحثت اليوم الاثنين المحكمة المركزية في الناصرة  الاستئنافات المضادة بشان انتخابات رئاسة بلدية الناصرة واستمعت المحكمة للاستئنافات المقدمة واعلنت القاضية انها ستصدر قرارها في القضية خلال فترة الايام القادمة.


وشهدت المحكمة قبل بدء الجلسة مشادات كلامية بين علي سلام وعضو الكنيست محمد بركة , وقال سلام لمحمد بركة :" جئت لتوتير الاجواء , عد الى الكنيست " ورد بركة على سلام :" جئت لوحدة الناصرة".




صورة من بروتوكول الجلسة  .....القرار سيصدر وسيرسل للطرفين لاحقا



المحامي عماد دكور:طالبنا المحكمة باصدار قرار والاعلان عن جرايسي رئيسا منتخبا



وترافع عن المهندس رامز جرايسي المحامي جلال دكور والمحامي عماد دكور , وفي حديث للصنارة نت مع المحامي عماد دكور قال:"  المحكمة استمعت الى الاستئننافين المضادين الذين تقدم بهما علي سلام للمحكمة ,امس قدموا طلبات بتعديل الاستئنافات والسماح لهم بتقديم استئنافات اخرى بادعاءات اخرى والتمسوا من المحكمة السماح بالمطالبة باعادة الانتخابات ".


وأضاف المحامي دكور:" المحكمة استمعت باسهاب الى ادعاءات المحامين بما في ذلك محامي المراقب العام على الانتخابات ".



المحاميان جلال دكور وعماد دكور


وردا على سؤال مراسلنا قال المحامي عماد دكور:" نحن بدورنا قدمنا ادعاءاتنا خطيا البارحة وتقدمنا بادعاءات شفهية في المحكمة اليوم وطالبنا المحكمة برفض الاستئنافات المضادة وطلبات التعديل ".


وتابع :" المحكمة ستصدر قرارها خلال الايام القريبة".


وانهى المحامي عماد دكور:" في نهاية الجلسة طالبنا من المحكمة باصدار قرار نهائي يعلن فيه ان السيد رامز جرايسي هو الرئيس المنتخب بحيث انه حصل على 9 اصوات اكثر من السيد علي سلام" .



وفجر علي سلام رئيس بلدية الناصرة تصريحات مفاجئة داخل المحكمة قبل دخول القاضية لبدء الجلسة حيث قال:" اقولها الان ان قرار المحكمة سيكون من نصيبهم (الجبهة) اقولها قبل بدء المحكمة , فالنيابة ضدنا وكل الدنيا ضدنا , لكننا باقون في البلدية".


وتابع سلام :" كل الدنيا ضدنا والقرار سيصدر , فالقرار جاهز وسيصدر لصالحهم (الجبهة), القرار ضدنا , لكننا باقون في البلدية وانا رئيس البلدية وسنرى بالنسبة للتكمله 
".


وتابع :" ليتحمل الجميع المسؤولية , واحمل محمد بركة المسؤولية , ولم يعد مكانا (للجلوس) والتفاوض , فقد فات الاوان , ليقرر الشعب ".



ويفيد مراسلنا ان اعضاء الكنيست محمد بركة وحنا سويد وعفو اغبارية تواجدوا في المحكمة اضافة الى المهندس رامز جرايسي وعلي سلام .


وشهد محيط المحكمة المركزية في الناصرة انتشارا امنيا كبيرا لقوات من الشرطة تواجدت في المكان تحسبا لأي طارئ قد يحصل.



 الحديث يدور عن استئناف تقدم به علي سلام وقائمة ناصرتي حول 22 صوتًا بادعاء انه تم اختزالها بالخطأ.



وتم التوجه الى المحكمة بطلب تحديد المسار القانوني بالنسبة لانقلاب النتيجة .



وكانت عملية فرز الاصوات الى 47 في صندوق محدودي الحركة في انتخابات رئاسة بلدية الناصرة التي جرت الاسبوع الماضي في مكاتب وزارة الداخلية في تل ابيب عن حصول رامز جرايسي على 37 صوتا فيما حصل علي سلام على 6 اصوات فقط , صوتان لحنين الزعبي واخر تم الغاءه وصوت ليوسف عياد.



.وعليه ووفقا للفارق الذي كان بين الطرفين وهو 22 صوتا , عندما اعلنت نتائج الانتخابات في شهر 10 الاخير , فان فارق الاصوات اصبح 9 اصوات لصالح رامز جرايسي .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة