اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لماذا التقت نانسي عجرم بالموسيقار ملحم بركات سراً؟؟

فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم معجبيها بنشر مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام تجمعها مع الموسيقار ملحم بركات، الشاعر نزار فرنسيس والموزع الموسيقي هادي شرارة.

وعلم موقع "بصراحة" ان هذا اللقاء ليس الاول بين نانسي والموسيقار فقد اجتمعا في السابق وقررا ان يعملا سوياً على مولود فني سيبصر النور قريباً. الاغنية كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها الموسيقار ملحم بركات ووزعها هادي شرارة، وقد اجتمعوا جميعهم بالامس للاستماع الى الاغنية للمرة الاولى.

وعلمنا ايضاً ان هذه الاغنية ستصدر منفردة في مطلع الصيف المقبل وذلك بعد ان تكون قد اصدرت نانسي البومها الجديد "نانسي 8" خلال اسابيع قليلة.

لا شك في ان نانسي وبعد كل النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية من خلال تقديمها اعمالاً فنية راقية ، نالت استحسان جمهورها الوفي الذي لا يفوّت مناسبة للتعبير عن ذلك وانتشرت اغنيات نانسي بكثافة واحتلت المراتب الاولى في العالم العربي، هذا بالاضافة الى انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج "اراب آيدول" واضافة نكهتها الخاصة بطريقتها واسلوبها في التعاطي مع المشتركين فلم تكن "بونبونة" الفن العربي فقط كما لقبّها كبار الصحافيين في الوطن العربي انما هي ايضاً "بونبونة" الذوق والحضور والاحساس والرقي والانسانية ويمكن اعتبار نانسي من اذكى فنانات جيلها الفنّي لأنها استطاعت بجدارة ان تحقق النجاح بكل ابعاده وان تكون الفنانة والمرأة المتكاملة شكلاً ومضموناً وهي اروع صورة للمرأة والأم والمثال الذي تحتذي به اي شابة لبنانية او عربية وهذا ما استطاعت نانسي ان تمثله وتجسّده.

يأتي هذا التعاون بين نانسي وبين الموسيقار ليتوج مسيرتها الفنية في مولود فني جديد بين مبدع من لبنان ونجمة من اشهر وارقى نجمات العالم العربي ليشكلا سوياً قنبلة فنية ينتظرها الجمهور مطلع الصيف المقبل.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة